أسامة غريب: هدفنا كأس مصر والفوز على الأهلي خطوة نحو التتويج

أسامة غريب: هدفنا كأس مصر والفوز على الأهلي خطوة نحو التتويج

قال أسامة غريب، المشرف على الجهاز الفني لفريق اليد بنادي طلائع الجيش، إن الفوز على فريق النادي الأهلي، في مباراة اليوم، ما هو إلا خطوة نحو الهدف الأكبر والفوز ببطولة كأس مصر.

وأضاف غريب لـ”استاد ولادالبلد” أن مواجهة اليوم حافز كبير لمواصلة المشوار نحو تحقيق البطولة المحلية المتبقية في الموسم الرياضي الحالي 2017/2018، مشيرًا إلى أن الفريق قدم مباراة قوية، تحت قيادة فنية لطارق محروس، المدير الفني للفريق.

وزاد المشرف العام على جهاز الفريق أن اللاعبين في الوقت حالي يخضعون للاستشفاء، والتجهيز قبل مواجهة فريق سموحة في المباراة النهائية، التي تقام، مساء غٍد، الثلاثاء، وطوينا صفحة مباراة اليوم، من أجل التركيز فيما هو قادم، وأثق في قدرات لاعبينا والوفاء بوعدهم.

كأس مصر لكرة اليد

يذكر أن فريق طلائع الجيش تخطى نظيره الأهلي، بنتيجة 37/36، برميات الجزاء، بعدما انتهت أحداث المباراة بشوطيها بنتيجة 35/35، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، التي تستضيفها الصالة المغطاة بهيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

ونجح فريق طلائع الجيش، في وقت سابق، في الإطاحة بفريق الزمالك، بطل السوبر الأفريقي، ضمن منافسات دور الثمانية مساء الجمعة الماضية.

واستطاع فريق سموحة تخطي نظيره فريق بورسعيد، بنتيجة 23/25، في المباراة التي أقيمت بصالة الإسماعيلية، في الرابعة من، مساء اليوم، الاثنين.

ويلتقي طلائع الجيش نظيره سموحة، في الرابعة من مساء غٍد، الثلاثاء، لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في الموسم الحالي 2017/2018.

الوسوم