أزمة في شباب طامية قبل مواجهة الأسيوطي سبورت

أزمة في شباب طامية قبل مواجهة الأسيوطي سبورت شباب طامية

برزت أزمة كبيرة داخل مركز شباب طامية، وفريقه الكروي الأول، قبل مواجهة فريق الأسيوطي سبورت، والمقرر لها عصر غدٍ السبت، على ملعب المدينة الرياضية دمو، ضمن مباريات الأسبوع الأول بالدور الثاني، وأصبح الفريق في ظروف صعبة وأجواء متوترة قبل المواجهة الصعبة.

عزوف اللاعبين

فبعد أن انتهت مباراة الفريق الكروي مع نظيره فريق سوهاج، في آخر مباريات الدور الأول، والتي فاز بها الفريق بهدف نظيف، أعلن جمال خفاجة المدير الفني للفريق، استقالته بشكل نهائي، وعدم مواصلة العمل مع فريق بداية من الدور الثاني، وذلك بسبب ما ذكره خفاجة لـ” استاد ولاد البلد” سابقا، أنه ترك الفريق بسبب عدم صرف مستحقات اللاعبين، وعدم تنفيذ وعد الإدارة له.

وعلى إثره يذكر أحد اللاعبين بالفريق – رفض ذكر اسمه – إن اللاعبين عزفوا  عن حضور التدريبات الفترة الماضية، وقرروا عدم خوض مباريات مقبلة مع الفريق إلا بعد صرف مستحقاتهم، ورفضوا الجلوس مع مجلس الإدارة في اجتماعه بهم الأخير، وأكدوا أنهم سوف يرسلون شكوى ومذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

تجميد النشاط

ويقول عبد الوهاب عبد الظاهر، رئيس المركز، إن المركز ليس متوفر لديه مبالغ مادية الفترة الحالية، ولن يكون قادرًا على صرف أي مستحقات مالية، وخيرهم بين الحضور وتحمل الفترة الصعبة الحالية، أو تجميد النشاط، ووافق اللاعبين على تحمل الفترة الحالية وحضروا التدريبات من جديد.

ويضيف عبد الظاهر، أن محسن أبو سمنة، عضو مجلس النواب عن دائرة طامية، سيتدخل لحل مشكلة الفريق المادية، حيث أنه سيعرض مذكرة من المركز على وزير الشباب والرياضة من أجل صرف 30 ألف جنيه مساعدة وإعانة للمركز، وأن المجلس سيصرف مستحقات اللاعبين فور وصول دعم الوزارة.

وقت قليل

يوضح رئيس النادي، أنهم كمجلس للإدارة، وعدوا اللاعبين بصرف مستحقاتهم قريبًا بحد أقصى 20 فبراير المقبل، وهو ما قبله اللاعبين، وتراجعوا عن الانقطاع، وحضروا التدريبات عصر اليوم الجمعة، وفق ما أكده .

في المقابل، فإن الفريق أصبح في موقف صعب للغاية، وربما يتعرض لأداء سيئ في مباراة الأسيوطي المقبلة، حيث أن المباراة ستقام غدًا السبت، ولم يتدرب اللاعبون ويستعدوا لها سوى بتمرينة واحدة مساء اليوم الجمعة، ولم يكن هناك وقتًا آخر يتسع لهم لاستكمال استعداداتهم.

ومن جهة أخرى، يقول حمادة شيتوس، مدير الكرة بالمركز، إن ضيق الوقت منع مجلس الإدارة من الاستقرار على جهاز فني جديد، الفترة الحالية، بعد أن استقال جمال خفاجة، وهو ما يضع الفريق في أزمة أخرى، إذ اضطر المجلس للاعتماد على أسامة عز، ليتولى الإدارة الفنية مؤقتًا لحين التعاقد مع مدير فني جديد، مشيراً إلى أنهم يتمنون الخروج من مباراة الاسيوطي بنتيجة ايجابية.

الوسوم