أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل

أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل فرج عبد المحسن -شباب سنورس- تصوير محمود عبد العظيم

قال فرج عبد المحسن، عميد لاعبي الصعيد، وأحد أكبر اللاعبين سنًا بالفيوم ومصر عامة، إنه حدثت مشكلة بينه وبين مجلس إدارة مركز شباب سنورس، الذي يلعب في القسم الثالث، على إثرها قام عبد المحسن بالرحيل عن المركز.

أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد

وأوضح “عبد المحسن”، لـ “استاد ولاد البلد”: “انتقلت لمركز شباب سنورس لمدة موسم قادمًا من مركز شباب إطسا، وأسند إلي مجلس ادارة مركز شباب سنورس مهمة إدارة التعاقدات، والتسويق لإبرام عدد من الاتفاقات مع لاعبين جدد يتم ضمهم للفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم المُقبل”.

وأضاف: “بحكم خبرتي وعلاقاتي باللاعبين الجيدة في محافظة الفيوم، بدأت في ضم لاعبين جدد، وضميت 10 لاعبين بارزين من أجل تكوين فريق قوي الفترة المقبلة، وكان لدي حماس كبير في بذل مزيد من الجهد والتعب مع المركز من أجل تطويره والمساهمة في تكوين فريق قوي قادر على المنافسة”.

رحيل فرج عبد المحسن عن شباب سنورس

وأردف عميد لاعبي الصعيد: “فوجئت بممارسات عجيبة ومفاجئة لبعضٍ من مجلس الإدارة، وتعيين أسماء في مواقع متعددة بالمركز ليس من شأنها التطوير، بل سبق وساهمت في إشعال المشكلات والسعي لهدم مكانة المركز، وإعلان أحد أعضاء المجلس البحث عن مديرًا للتسويق والتعاقدات، رغم أنهم أسندوا إليّ هذا الشأن، فقررت الابتعاد”.

من هو فرج عبد المحسن؟

يُذكر أن فرج عبد المحسن، والذي رحل عن صفوف شباب سنورس كان قادمًا من مركز شباب إطسا، وهو من مواليد 23 مايو 1972، ويبلغ من العمر 47 عامًا، ويعد أحد أكبر لاعبين كرة القدم سنًا، غير أن لياقته البدنية، ووزنه الخفيف، وقدرته علي العطاء داخل المستطيل الأخضر، كلها مقومات وضعته في المقدمة دومًا، وجعلته مستمرًا في الملاعب حتى الآن.

بدأ مشواره الكروي في سن 14 عامًا بمركز شباب سنورس، وانتقل لنادي الفيوم بعدها بعامين، واستمر به قرابة 8 سنوات، ثم لنادي الألمونيوم، الذي مكث فيه 4 مواسم، ثم سفاجا، وأسمنت أسيوط، ولعب في سكر الحوامدية، ومياه البحيرة، ومصر المقاصة، إلي أن عاد للفيوم مرة أخرى، والتحق بمركز شباب سنورس، ومنية الحيط، وشباب طامية، ثم رجع لسنورس، وتعاقد بعدها مع إطسا، ثم أخيرًا شباب سنورس الذي قرر الرحيل عنه”.

اقرأ أيضًا

مصر المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا

“ميدو” مدرب المقاصة: سأعيد شيكا أفضل لاعب في مصر

اختبارات قطاع الناشئين بالفيوم غدًا.. تعرف على التفاصيل

الوسوم