أخطاء هزت عرش حسام البدري مع الأهلي

أخطاء هزت عرش حسام البدري مع الأهلي
كتب -

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على اعتذار حسام البدري، المدير الفني للفريق عن عدم استمراره في تدريب الفريق في الفترة المقبلة، بعدما قدم البدري استقالته، وقررت تكليف أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري والمحدد لها الأحد المقبل.

_استقالة حسام البدري
جاء قرار البدري بالاستقالة بعدما زاد غضب جماهير الأحمر عليه، لتحقيقه نتائج سلبية متتالية لم يتقبلها الجمهور، وبدأ في تداول الحديث عن سلبيات المدير الفني وأخطاءه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتويتر” والتي تحولت لساحة تحليل ونقاشات وأحيانا هجوم.

_الأهلي يخسر مباراة القمة
وكانت خسارة الأهلي في مباراة القمة أمام غريمه اللدود الزمالك بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات الدوري الممتاز لأول مرة منذ 11 عاما، هي بداية إخفاق الفريق الأحمر.

_الأسيوطي يقصي الأهلي من كأس مصر
ليأتي الأسيوطي ويزيد من جراح الأهلي، بعدما أقصاه من بطولة كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام فى دور الثمانية من عمر البطولة، ليصعد أبناء علي ماهر إلى دور الأربعة ويودع الأهلي البطولة بهزيمة جديدة.

_تعادل وهزيمة للأهلي بدوري الأبطال
غير أن الأهلي تعادل مع الترجي التونسي في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب وبين مشجعيه، ثم تلقى هزيمة من كمبالا سيتي بهدفين نظيفين في ثاني مباريات الفريق بدور المجموعات بدوري الأبطال، الأمر الذي يضع الفريق في موقف صعب ويضعف من إمكانية تأهله.

_البدري يتحدث عن عبدالله السعيد
وجاء حديث حسام البدري عن اللاعب عبدالله السعيد والمعار حاليا لفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي، ضمن أبرز الأسباب التي عجلت برحيل البدري، حيث أكد البدري في حديثه مع الإعلامي أحمد شوبير على إحدى القنوات الشهيرة على النايل سات أن النادي مازال يبحث عن بديل للاعب والذي رأى أن ليس له بديل، الأمر الذي أزعج الجماهير الحمراء وأخرجها عن صمتها رافعين لافتة بمباراة الترجي مدون عليها “الأهلي فوق الجميع وفوق اللي مالوش بديل”.

_رد فعل جماهير الأهلي
ولم تمر هزيمة الأهلي مرور الكرام على مشجعيه، لا سيما وأن الأحمر سجل هدفا وحيدا في آخر 4 مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر مثلها، وصعب على نفسه حلم التأهل بعدما تذيل المجموعة بنقطة واحدة في رصيده، خلف كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب بطل بتسوانا.

ومن هنا دشنت الجماهير حملات لمطالبته بالرحيل، وألقوا السبب الرئيسي في تراجع النتائج خلال الفترة الماضية على عاتقه، بعدما فشل في إدارته للمباريات، وإهماله لتجهيز البدلاء واتباع التدوير مع اللاعبين تحسبا  لأي نقص عددي يضرب صفوف الفريق، حسبما دونوا.

الوسوم