أخبار الزمالك| ميتشو يوقع رسميًا.. وتأجيل مباراة بطل الصومال

أخبار الزمالك| ميتشو يوقع رسميًا.. وتأجيل مباراة بطل الصومال ميتشو اثناء التوقيع للزمالك - الموقع الرسمي

وقع الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، رسميًا لنادي الزمالك لمدة موسم واحد لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2019\2020.

ميتشو مديرًا فنيًا للزمالك

وقع ميتشو في حضور رئيس النادي وأحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد  وشريفة الفار، أعضاء مجلس الإدارة، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، وأحمد مرتضى، عضو المجلس السابق، وطارق يحيى، حسبما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

واتفق رئيس النادي مع ميتشو على أن ينضم أيمن عبد العزيز، وأحمد عبد الرؤوف، للجهاز الفني، حيث من المقرر أن يكون عبدالعزيز، مدربًا، وعبدالرؤوف، مدربًا مساعدًا.

ومن المقرر أن يعقد رئيس النادي  مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الحادية عشرة صباح غدٍ الثلاثاء، بصالة محمد حسن حلمي، بمقر النادي.

قال ميتشو بعد التوقيع إنه سعيد بتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض في ظل الشعبية الجماهيرية الجارفة التي يتمتع به، وتاريخه حافلا بالبطولات والألقاب المحلية والقارية، مؤكدًا بأنه فخور بقيادة أكبر الأندية في القارة الإفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.

وأشار المدير الفني الجديد، إلى أنه قادم لتدريب الزمالك وهدفه الأول هو التتويج بالبطولات والالقاب خاصة وأنه يدرك جيدًا بأن الفريق يسعى دائمًا لتحقيق الانتصارات، ومجلس إدارته وجماهيره هدفهم التتويج بجميع البطولات والألقاب، مشيرًا إلى أن تجربته مع القلعة البيضاء بكل تأكيد إضافة كبيرة لمشواره التدريبي في القارة الإفريقية.

وأضاف الصربي أنه يدخل تحدي جديد مع الزمالك ولديه طموحات كبيرة بتقديم كرة ممتعه وحصد البطولات من أجل اسعاد الجماهير البيضاء وتحقيق أهداف مجلس الادارة الذى كان حريصًا على التعاقد معه.

وتواجد المدير الفني الجديد بملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر النادي لمشاهدة التدريبات المقامة حاليا وذلك بصحبة امير مرتضي المشرف العام علي الكرة، وقام المشرف العام بتوضيح بعض الامور للمدرب الصربي، وكذلك حرص اللاعبون علي مصافحة المدرب الجديد.

مران الفريق

حرص أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول، على تخصيص فقرة تدريبات قوية لثلاثي الحراس خلال التدريبات قبل لقاء جينيس الودي المقرر له اليوم عقب المران، وادي ثلاثي حراس الزمالك جانبا بدنيا وتأهيليا اعقبته تدريبات فنية قوية.

وأدى لاعبو الفريق الأول يوسف أوباما، ومحمود عبدالعزيز وأحمد سيد زيزو ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وعمر السعيد وعبدالله جمعة ومحمد حسن وحمدي النقاز وأشرف بن شرقي، ومحمود الونش، تدريبات بدنية وتأهيلية قوية تحت قيادة أنطونيو، مدرب الأحمال، وأيمن عبدالعزيز، المدرب.

تأجيل إياب الدور التمهيدي 

كما تقرر تأجيل مباراة الفريق الأول أمام فريق ديكاداها بطل الصومال في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا لمدة 24 ساعة، وبذلك تقام المباراة في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد برج العرب في الإسكندرية، بدلا من مساء الجمعة المقبل، كان الزمالك قد حقق فوزا كبيرا على ديكاداها بسبعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم الجمعة الماضي ببرج العرب.

الوسوم