أخبار الزمالك: ميتشو يجتمع باللاعبين وجراحة ناجحة لناشئ الفريق

أخبار الزمالك: ميتشو يجتمع باللاعبين وجراحة ناجحة لناشئ الفريق مران الزمالك - الموقع الرسمي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم الخميس، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة ديكاداها الصومالي، في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

انطلق مران الفريق الأول بأداء اللاعبين لفقره تأهيل خفيفة لمدة 15 دقيقة، تحت قيادة أنطونيو مدرب الأحمال، بعدها عقد ميتشو المدير الفني، جلسة سريعة مع اللاعبين بمنتصف الملعب بحضور معاونيه، شرح خلالها بعض التعليمات الفنية لتنفيذها بالتدريبات.

وقسم ميتشو لاعبي الفريق إلى مجموعتين على هامش المران، لأداء حصة فنية عقب إنهاء فقرة التدريبات التأهيلية، وأدت كل مجموعة تقسيمه في جزء صغير بالملعب، تم استخدام مرمى صغير خلالها، وقاد ميتشو مجموعة بنفسه، بينما قاد الثنائي أيمن عبدالعزيز وأحمد عبد الرؤوف مجموعة أخرى، وحرص المدير الفني، على إيقاف التقسيمة، لمنح بعض التعليمات الفنية للاعبين.

حراس المرمى

وأعد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، برنامجًا لتأهيل ثلاثي الحراس محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي، وتواجد طاهر وثلاثي الحراس بالملعب قبل انطلاق بربع ساعة، إذ ركضوا حول الملعب. ويسعى طاهر بالوصول بالثلاثي إلى أعلى فورمة بدنية، حسبما أعلن الموقع الرسمي.

طارق حامد

وأدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول، تدريبات تأهيلية بالجمانيزيوم على هامش التدريبات، ضمن البرنامج الموضوع اللاعب من قبل الجهاز الفني لتجهيزه بشكل مثالي للمرحلة المقبلة.

أيمن حفني

وحصل أيمن حفني على راحة من التدريبات الجماعية، وفضل الجهاز الفني أداء اللاعب لبرنامج تأهيلي بجمانزيوم النادي وعدم خوضه التدريبات الجماعية، وذلك لتجهيزه بشكل أفضل والوصول به إلى أعلى فورمة بدنية.

الزمالك وبطل الصومال

قرر الجهاز الفني خوض المران الأخير غدًا الجمعة، في الخامسة مساءً، على ملعب النادي. ويغادر الفريق عقب المران، متوجها إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق استعدادا لمواجهة بطل الصومال السبت المقبل، على ملعب برج العرب، في إياب دور الـ 64 التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا. وكانت مباراة الذهاب  قد انتهت بفوز الزمالك بسباعية نظيفة.

جراجة لناشئ النادي محمود حسن

على جانب آخر، أجرى محمود حسن، لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك، والذي تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عملية إصلاح الرباط الصليبي الأمامي والغضروف الخارجي تحت إشراف البروفسيور دكتور ماير في ألمانيا، وتواجد مع اللاعب دكتور محمد عيد الطبيب بالفريق الأول.

من جانبه، أجرى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، اتصالاً هاتفيًا باللاعب محمود حسن للاطمئنان عليه، بعد إجرائه العملية الجراحية، متمنيًا له الشفاء والعودة إلى الملاعب.

وقال المشرف العام، إن قرار مجلس الإدارة بإجراء العملية الجراحية للاعب في ألمانيا، يأتي في إطار سياسة النادي في الاهتمام بعلاج اللاعبين المصابين على أعلى مستوى بداية من قطاع الناشئين بالنادي وحتى الفريق الأول، خاصة وأن اللاعب محمود حسن من مواليد 1997 بقطاع الناشئين.

اقرأ أيضا:
تعديل في موعد مواجهة الفارس الأبيض والمقاصة بكأس مصر

الوسوم