أخبار الزمالك: إشادة خاصة بمدبولي ومشاركة عماد السيد في المران

أخبار الزمالك: إشادة خاصة بمدبولي ومشاركة عماد السيد في المران مران الزمالك - الموقع الرسمي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه في المعسكر المغلق بمدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز عقب بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

رسالة خاصة من خالد جلال إلى لاعبي الزمالك

حرص خالد جلال المدير الفني للفريق، على توجيه رسالة خاصة للاعبين قبل انطلاق المران، إذ جاءت رسالة المدير الفني للاعبين تحفيزية ومفادها أنهم لاعبون أكفاء وأنهم على قدر الثقة التي يضعها فيهم، مؤكدًا لهم أنه يريد أن يؤت هذا المعسكر ثماره بعد هذا الالتزام والاجتهاد المبذول منهم. وعقب ذلك، قرأ الفاتحة وتعهد بعدم التقصير والبخل بأي نقطة عرق من أجل تحقيق الأهداف المنشودة للزمالك.

بعد ذلك اجتمع جلال وجهازه المعاون عبدالحميد بسيوني المدرب العام، وأمير عزمي، وتامر عبدالحميد، المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب الحراس، لمناقشة آخر التطورات الخاصة بمعسكر الفريق، وكذلك متابعة التجهيزات المقبلة ومباراة الفريق الودية غدًا أمام البطل الأوليمبي.

تدريبات قوية لحراس المرمى

وحرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمى على التواجد مبكرًا مع ثلاثي الحراس عماد السيد، وعمر صلاح، ومحمود عبد المنصف، إذ أدى حراس الفريق تدريبات قوية بالكرة ودونها، بواسطة بعض أدوات التأهيل التي أحضرها أيمن طاهر، حسبما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

بعد ذلك أدى الثلاثي تدريبات فنية، شارك فيها عماد السيد بشكل خفيف باستخدام اليد اليسرى فقط وعدم استخدام اليمنى المصابة، وظهر الحارس بشكل طيب هو وباقي الحراس، حسب تأكيدات محمد أسامة طبيب الفريق للاعب.

تدريبات خفيفة للاعبين

أدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية خفيفة لمدة 10 دقائق تحت إشراف أنطونيس مدرب الأحمال بالفريق، وعقب ذلك قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعات أدت تدريبات بالكرة من لمسة واحدة شارك كل عضو في الجهاز فيها بما فيهم خالد جلال المدير الفني.

فقرة خاصة للتسديد على المرمى

قاد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد للفريق، فقرة خاصة لتدريب اللاعبين التصويب على المرمى في نهاية المران، وركز عزمي مع اللاعبين على دقة التسديدات، إذ ظهر اللعبون بشكل فني عالي المستوى، كما شهدت هذه الفقرة تألق ثنائي حراس الزمالك عمر صلاح ومحمود عبدالمنصف، إذ نجحا في التصدي لأكثر من كرة قوية ومتقنة من اللاعبين.

إشادة خاصة بمدبولي

وجه خالد جلال بعض التعليمات الفنية الخاصة لأحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق وذلك خلال الفقرة الفنية التي كان يشرف عليها المدير الفني، وأشاد جلال بمستوى مدبولي وتنفيذه للتعليمات وطالبه بالاستمرار على هذا المستوى.

ويستعد الزمالك لمواجهة البطل الأوليمبي، غدًا الجمعة، في أول وديات الفارس الأبيض في فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا:
زملكاوية فلسطين.. عشق من نوع آخر يتحدون الحصار من أجل الأبيض

الوسوم