أخبار الزمالك: بوطيب جاهز للنهائي والجماهير تهتف للاعبين خلال شراء التذاكر

أخبار الزمالك: بوطيب جاهز للنهائي والجماهير تهتف للاعبين خلال شراء التذاكر الزمالك المصدر: الموقع الرسمي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية، أمس الثلاثاء، بعد العودة من المغرب أمس الإثنين، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جروس يطالب لاعبي الزمالك بنسان الهزيمة

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين، وتحدث جروس مع لاعبي الزمالك عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية، وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في لقاء الأحد المقبل، حسبما ذكر الموقع الرسمي.

كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدًا لهم أنهم قادرون على الفوز وحصد البطولة.

تواجد عماد السيد

حرص عماد السيد حارس مرمى الفريق على التواجد بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، واجتمع معه طبيب الفريق الأول، الدكتور محمد أسامة، من أجل الاطمئنان على حالته في ظل الإصابة التي يعاني منها في يده.

انتظام بوطيب وعنتر

انتظم المغربي خالد بوطيب ومحمد عنتر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، ويؤدي ثنائي الزمالك تدريبات بصحبة مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي الأخير بنهائي الكونفيدرالية، جاء ذلك عقب إنهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي الذي كان موضوعًا لهما خلال الفترة الماضية.

استقبال مميز لنهضة بركان 

أكد رئيس الزمالك، أنه سيكون متواجدًا في مطار القاهرة، لاستقبال مسؤولي بعثة نهضة بركان المغربي، وسيكون هناك استقبالًا مميزًا للأشقاء المغاربة، وستكون المعاملة أكثر من رائعة، في ظل العلاقة الجيدة بين الشعبين المصرى والمغربي.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه سيتم توجيه الدعوة لجميع روساء الأندية المصرية، بما فيهم مجلس إدارة النادي الأهلي، واللجنة الأوليمبية، للتواجد في النهائي الأفريقي، حسبما ذكر الموقع الرسمي.

منافذ بيع التذاكر

كشف رئيس النادي، عن التفاصيل الخاصة بمباراة الإياب، وأكد على الحصول على موافقة وزير الداخلية، على حضور 60 ألف مشجع مصري لحضور مباراة النهائي الأفريقي، بدلاً من 30 الف مشجع.

وتواجد الجماهير بالفعل في منافذ البيع ومقر النادي لشراء التذاكر، ودخلوا إلى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ووجهوا التحية للاعبين وهتفوا للمطالبة بحصد البطولة.

تم طرح التذاكر في الإسكندرية بناديي الترام والأوليمبي، ومنفذ نادي الزمالك، والسكة الحديد، والشمس، ومنفذ في نادي القضاة بالقاهرة، ومنفذ في جامعة المنصورة، ومنفذ في ميت غمر، ومنفذ في المنوفية، والشرقية، وبورسعيد، والإسماعيلية.

اقرأ أيضا:
نهضة بركان يخطف فوزًا قاتلاً من الفارس الأبيض في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الوسوم