أخبار الزمالك: القائمة الإفريقية واستاد القاهرة يحتضن مباريات الفريق

أخبار الزمالك: القائمة الإفريقية واستاد القاهرة يحتضن مباريات الفريق الزمالك وجورماهيا - الموقع الرسمي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للموسم الجديد من بطولة أمم إفريقيا التي يشارك بها الفريق، إذ استقر مجلس الإدارة على القائمة الإفريقية.

يستعرض لكم “استاد ولاد البلد”، أبرز أحداث اليوم الخميس في القلعة البيضاء.

القائمة الإفريقية 

قيد نادي الزمالك 28 لاعبًا في القائمة الإفريقية، استعدادًا لمواجهة ديكاداها الصومالي، في الدور التمهيدي من البطولة، أحد أيام 9 أو 10 أو 11 في مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة العودة في أيام 23، أو 24، أو 25. وتلعب المباراتان في القاهرة، بسبب الأحداث السياسية التي تحدث في الصومال. وجاءت القائمة على النحو التالي:

*حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

*الدفاع: محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – حازم إمام.

*الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز “زيزو” – محمد حسن – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بنشرقي – مصطفى فتحي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد عنتر – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو” – كريم بامبو – محمود عبد المنعم “كهربا”.

*الهجوم: خالد بوطيب – عمر السعيد – مصطفى محمد.

خرج محمود جنش حارس الفريق من القائمة، بسبب الإصابة التي لحقت به في معسكر منتخب مصر بقطع في وتر أكيلس، كما تواجد محمود كهربا الذي ترك الفريق، وانضم إلى أحد الفرق في الدوري البرتغالي.

ولم يتم تسجيل محمد أوناجم صفقة الزمالك الجديدة مع باقي اللاعبين، بسبب خلل في السيستم، ولكن انتهت الأزمة وتم قيد اللاعب، حسبما أعلن الموقع الرسمي للنادي.

استاد القاهرة يحتضن مباريات الزمالك

وأعلن  الزمالك  استضافة استاد القاهرة مبارياته المقبلة المحلية والإفريقية، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتلقت إدارة الزمالك خطابًا من اللواء أركان حرب علي علي درويش، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، باستضافة مواجهات الزمالك المحلية والإفريقية خلال الموسم الحالي.

وكانت إدارة النادي قد طالبت خوض الفريق لقاءاته الموسم الجديد على استاد القاهرة بعد افتتاحه في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، بعد إغلاقه منذ سنوات.

اقرأ أيضا:
رئيس القلعة البيضاء يفتح النار على الاتحاد والحكام بمؤتمر “الصفقات الجديدة”

الوسوم