أخبار الأهلي| محمد محمود يبدأ التدريب بالكرة.. ونيدفيد وإكرامي يواصلان التأهيل في الجيم

أخبار الأهلي| محمد محمود يبدأ التدريب بالكرة.. ونيدفيد وإكرامي يواصلان التأهيل في الجيم الأهلي _ الموقع الرسمي للنادي
كتب -

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصابين تدريباتهم التأهيلية، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لكلًا منهم تمهيدًا للعودة لصفوف الفريق.

بدأ سعد سمير، مدافع الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش، بعد عودته من ألمانيا وخضوعه لفحوصات طبية جديدة للاطمئنان على حالته.

وينفذ مدافع الأهلي برنامجه تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، ويشتمل البرنامج على الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، وجزء خاص بالكرة إلى جانب جلسة في “الجيم”، تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي وتجهزه للمرحلة المقبلة.

إكرامي يؤدي تدريبات جري وجلسات في “الجيم”

واصل شريف إكرامي، استكمال برنامجه التأهيلي الذي يشمل الجري حول الملعب وخوض بعض الفقرات التأهيلية، بجانب جلسات في الجيم، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

وقطع إكرامي خطوة كبيرة في طريق عودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي، من خلال تنفيذ المرحلة الجديدة في برنامجه التأهيلي التي تستغرق أسبوعين، ومن المنتظر عودته للتدريبات عقب عودة الأهلي من السودان، وخوض مباراة الذهاب أمام فريق “اطلع برة” في ذهاب دور الـتمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة في “الجيم” لـ”كريم نيدفيد”

وخضع كريم نيدفيد، لجلسات في “الجيم” بالإضافة إلى العلاج الطبيعي، ضمن البرنامج الذي يخضع له، بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها في ألمانيا.

وينفذ اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا خاصًا به، عقب عودته من ألمانيا مؤخرًا، حيث خضع لفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته؛ تمهيدًا لعودته من جديد إلى المران الجماعي مع الفريق.

محمد محمود يبدأ تدريبات الكرة

وبدأ محمد محمود، التدريب بالكرة ضمن المرحلة الجديدة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي بعد تماثله للشفاء من الرباط الصليبي، وتنفيذه للبرنامج العلاجي بشكل كامل، وفقًا لما حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

وتتضمن مرحلة التأهيل التي يخضع لها اللاعب، تدريبات مكثفة بالكرة، وتنفيذ بعض الوحدات التأهيلية، في خطوة جديدة للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

ومن المنتظر أن تستمر فترة تأهيل محمد محمود، فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع، قبل أن يبدأ تنفيذ برنامجًا بدنيًا بهدف تجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

بينها الأكثر تتويجًا في العالم.. أرقام الأهلي القياسية بعد الفوز بالدوري والقمة

الوسوم