بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه

بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه أحمد مصطفى مدرب أبوكساه - تصوير: محمود عبد العظيم

قدم أحمد مصطفى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أبوكساه استقالته، بشكل رسمي إلى مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس ياسر الرباط، واعتذر عن عدم مواصلة العمل بالنادي الفترة المقبلة.

أحمد مصطفى يرحل عن أبوكساه

وقال أحمد مصطفى، المدير الفني لأبوكساه، لـ”استاد ولاد البلد”، إنه قرر الاستقالة والاعتذار عن عدم مواصلة القيادة الفنية لأبوكساه بشكل نهائي، ولا رجعة في القرار، خاصة بعدما باتت الأمور صعبة، واستحالة تواجده مع النادي الفترة المقبلة.

الأزمة المالية سبب الاستقالة

وأضاف مصطفى، أنه فضل الرحيل عن أبوكساه دون أن يفتعل مشكلات الفترة المقبلة، خاصة وأن الأمور باتت صعبة في أبوكساه، وأنه فضل عدم المواصلة مع الفريق وترك المساحة لمدير فني جديد، ربما يكون لديه توفيق وحظوظ أفضل منه الفترة المقبلة، كما أن لن يستطيع العمل في ظل الظروف الموجودة بالنادي الفترة الحالية، والتي ستستمر الفترة المقبلة.

وأوضح المدير الفني، أن النادي يمر بأزمة مالية كبيرة منذ فترة ولا توجد أية حلول على الإطلاق، كما أن النادي بلا مبنى أو ملعب على عكس جميع الأندية ومراكز الشباب في المحافظة، وأنه من الصعب العمل في ظل هذه المعاناة والخروج بنتائج مأمولة.

استقالة نهائية

وأشار إلى أنه نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوكساه، وأنه بدوره في المجلس سيضغط على الإدارة قبول الاستقالة المقدمة منه، خاصة وأنه يرغب في خوض تجربة فنية مع نادٍ أو فريق آخر ربما تتحقق طموحاته معه، مبينا أنه يرغب في تحقيق طموحه والصعود بفريق إلى القسم الثاني، وأنه بذل كل ما في وسعه مع أبوكساه لكن في كل مرة يقترب من الصعود تتحكم الأمور المالية في طموحه وتهبط به بعد عناء وتعب مواسم كاملة.

أبوكساه ومشوار الصعود للترقي

وعمل أحمد مصطفى مع أبوكساه 4 مواسم متتالية، صعد معهم إلى القسم الثالث، ثم بعدها إلى دورة الترقي بالقسم الثالث 3 مواسم متتالية، لكن في كل مرة يخفق الفريق في دورة الترقي ويبتعد عن الصعود للقسم الثاني، وسبق له الرحيل الموسم الماضي، لكن الإدارة تمسكت به، حتى قرر “مصطفى” الرحيل وخوض تجربة جديدة.

اقرأ أيضًا..
المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا
“ميدو” مدرب المقاصة: سأعيد شيكا أفضل لاعب في مصر

الوسوم