أحمد لطيف مديرًا فنيًا مؤقتًا للفيوم

أحمد لطيف مديرًا فنيًا مؤقتًا للفيوم بركات إبراهيم، من وراء الأسوار بملعب الفيوم وديروط

قرر مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم ، إسناد المهام الفنية للفريق الكروي الأول بالقسم الثاني، إلى أحمد لطيف، المدرب العام، لحين التعاقد مع  مدير فني جديد.

من جانبه، قال لطيف، لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تولى القيادة الفنية بشكل مؤقت للفريق، وسوف يدير مباراة الفريق مع سوهاج غدًا، مبينًا أنه استعد مع اللاعبين بشكل جيد للمباراة.

كان قد رحل عن الفريق بركات إبراهيم، المدير الفني للفريق، عقب حادثة حضور طارق السيد لمباراة الفيوم وبني سويف السابقة.

وكانت شهدت مباراة بني سويف والفيوم، الخميس الماضي، بمدرجات ملعب استاد بني سويف، مناوشات ونقاشات حادة وتراشق الألفاظ بين  العديد من الحاضرين، بعد أن حضر طارق السيد، لاعب نادي الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق لنادي المنيا، واعترض الجهاز الفني للفيوم على حضوره .

بدأت المباراة طبيعية، واعترض بركات إبراهيم، المدير الفني للفيوم، على حضور عدد كبير من جهور بني سويف، للمباراة، وهدد بالانسحاب في البداية، ثم هدأت الأمور وبدأت المباراة، وعقب مرور 10 دقائق من المباراة، لاحظ بركات إبراهيم، المدير الفني للفيوم، حضور طارق السيد، المدير الفني السابق للمنيا، فتغيّر وجهه.

بدأت النيران تشتعل عقب رؤية إبراهيم لطارق السيد، وخاطبه، لماذا جئت؟ هل تريد أن تقيّم شغلي؟، هل جئت لتقيّم شغل بركات إبراهيم؟!.

للمزيد.. اقرأ أيضًا: القصة كاملة| أزمة حضور طارق السيد لمباراة الفيوم .. بركات: مهزلة.. والسيد: “والله جاي اتفرج”

أهم الأخبار:

“لاعبو الشاطئية”.. مظاليم في الدوري نجوم بالمنتخب

الزمالك يواجه المصري في لقاء الجريحين بالدوري الممتاز

فاركو يواجه أبو قير في ديربي سكندري بالقسم الثاني

 

الوسوم