أحمد عيد عبد الملك مديرًا فنيًا لنادي جولدي بالقسم الثالث

أحمد عيد عبد الملك مديرًا فنيًا لنادي جولدي بالقسم الثالث أحمد عيد عبد الملك - المصدر: صفحة نادي جولدي على فيس بوك

قرر هاني سعيد رئيس مجلس إدارة نادي جولدي تعيين نجم الزمالك والحرس السابق أحمد عيد عبد الملك مديرًا فنيًا للفريق الأول بنادي جولدي، خلفًا لوليد صلاح المدير الفني السابق.

ويدخل نادي جولدي بهذا القرار تحديًا كبيرًا خاصة وأن أحمد عيد لم يخض من قبل تجربة التدريب، واعتزل كرة القدم في أوائل يوليو الحالي، معتمدين على خبرات اللاعب الدولي ليقود الفريق في الموسم الجديد.

ويعاون عبد الملك، زميله السابق في حرس الحدود عبد السلام نجاح مدربًا عامًا، وكان نجاح مدربًا لفريق ناشئي النجوم مواليد 1999، بعد أن اعتزل الكرة في نادي الشرقية عام 2017.

أحمد عيد عبد الملك

لعب عيد عبد الملك لفريق نادي الزمالك تحت 23 سنة وانتقل لأسوان وغزل المحلة، ومن ثم إلى حرس الحدود الذي عاش معه أزهى فترة في تاريخه الرياضي منذ 2004 وحتى انتقاله للزمالك في عام 2013، ولعب لأهلي بني غازي على سبيل الإعارة، وانتقل لطلائع الجيش والمصري ووادي دجلة مرورًا بالجونة الذي قرر ختام مسيرته الكروية الحافلة فيه. لعب عيد عبد الملك بمختلف البطولات 274 مباراة سجل خلالهم 64 هدفًا وصنع 44.

حصد اللاعب خلال مشواره الطويل العديد من الألقاب، إذ فاز ببطولة كأس مصر مرتين متتاليتين مع حرس الحدود موسم 2008/2009 و2009/2010، وحقق معه بطولة كأس السوبر المصري أيضًا، وفاز مع الزمالك ببطولة الكأس موسم 2012/2013، ودرع الدوري المصري موسم 2014/2015، وحصل مع المنتخب المصري على بطولتي كأس الأمم الإفريقية عام 2006 في القاهرة، وعام 2008 في غانا.

نادي جولدي

ويسعى نادي جولدي بإدارته الفنية الجديدة للصعود هذا الموسم من دوري القسم الثالث إلى الثاني، بعد أن أخفق في الفوز على البنك الأهلي في المباراة الفاصلة التي أقيمت بين الفريقين لتحديد الصاعد لدورة الترقي، واستطاع البنك الأهلي التغلب على جولدي والصعود من دورة الترقي إلى القسم الثاني.

واحتل نادي جولدي المركز الثاني بالمجموعة الخامسة “الجيزة” بعد حصده 47 نقطة خلال مشواره بالبطولة.

اقرأ أيضًا..
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه

الوسوم