أحمد روني.. حاوي المنيا الذي خطف الأنظار بأول مواسمه مع الفريق

أحمد روني.. حاوي المنيا الذي خطف الأنظار بأول مواسمه مع الفريق أحمد عصام لاعب المنيا

نجح أحمد عصام الشهير بـ”روني” صانع ألعاب نادي المنيا في خطف الأنظار، ليكون نجمًا للفريق ومنقذًا له في بعض المباريات، بأول مواسمه مع الفريق ليكون من أبرز لاعبي الفريق خلال الموسم المنتهي والذي لم يكن بالجيد بالنسبة للفريق المنياوي الذي يسعى للوصول للممتاز.

روني المنيا

أحمد عصام عبد الوهاب، من مواليد مدينة بني مزار، يبلغ من العمر 25 عامًا، خريج كلية حاسبات ومعلومات. بدأ مشواره مع كرة القدم فى سن 20 سنة، داخل نادي بني مزار، وكان من هدافي الفريق بـ14 هدفًا، ثم انتقل للمنيا في ثاني محطاته الكروية. وأطلق عليه “روني” من قبل أصدقائه نظرًا لوجود شبه بينه وبين النجم الإنجليزي واين روني.

أحمد عصام لاعب المنيا تصوير خالد مصطفي
أحمد عصام لاعب المنيا
عقد اللاعب مع المنيا

انتقل عصام إلى صفوف المنيا قادمًا من نادي بني مزار مقابل 100 ألف جنيه، حصل عليها بني مزار نظير الصفقة، وقضى موسمًا واحدًا داخل المنيا، ويتبقى في عقده موسمين مع المنيا.

حاوي المنيا
أحمد عصام حاوي المنيا  – المصدر: اللاعب
أرقام حاوي المنيا

ونجح اللاعب أحمد عصام في تقديم موسم قوي مع المنيا، رغم حصد فريقه المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 41 نقطة، ولكن استطاع روني خطف الأنظار من خلال تسجيله لـ8 أهداف، خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق خلال الموسم المنتهي وعددها 20 مباراة، وغاب اللاعب عن 6 مباريات بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها بكسر في قصبة القدم اليسرى، وأبعدته عن الملاعب فترة تصل لنحو شهرين ونصف.

وسجل أحمد عصام هدفًا غاليًا خلال مشوار الموسم الماضي فى مرمى بني سويف، والذي أنقذ فريقه المنيا من خسارة المباراة التي أقيمت على استاد الجامعة، وكان عصام بديلاً ونزل بآخر ربع ساعه ونجح في قلب المباراة وتسجيل التعادل.

بني سويف
أحمد عصام لاعب المنيا
عروض للرحيل

وكشف اللاعب لـ”استاد ولاد البلد”، عن رغبة بعض الأندية في التعاقد معه خلال الموسم الجديد، ومنها نادي بني سويف الذي تقدم بعرض رسمي لإدارة المنيا لطلب ضمه، إضافة لتواصل مسؤولي فاركو وغزل المحلة معه، ولكن إدارة المنيا رفضت التفريط فيه وتمسكت ببقائه في ظل السعي للصعود للممتاز.

واوضح اللاعب أنه يتمنى خوض تجربة بالدوري الممتاز، لتكون خطوة له نحو الاحتراف الخارجي الذي يسعى إليه في مسيرته الكروية.

أحمد عصام لاعب المنيا 

اقرأ أيضا:
انتقادات واسعة لقائمة منتخب مصر.. وعواد يهاجم مدرب الحراس
الجماهير تهاجم قائمة منتخب مصر: “هنشجع نيجيريا”

 

الوسوم