أحمد بحر مدربًا ولاعبًا بفريق شباب الفشن بالقسم الرابع لموسم إضافي

أحمد بحر مدربًا ولاعبًا بفريق شباب الفشن بالقسم الرابع لموسم إضافي أحمد بحر - المصدر: مركز شباب الفشن

قرر مجلس إدارة مركز شباب الفشن تجديد عقد اللاعب أحمد بحر، كابتن الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم، وذلك بجانب عمله مدربًا عامًا للفريق الأول ضمن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد إمام، وذلك استعدادًا لخوض منافسات القسم الرابع ببني سويف الموسم المقبل.

أحمد بحر

وقال محمد عبد اللطيف، المشرف على الكرة بمركز شباب الفشن، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن “أحمد بحر، يمتلك خبرات كبيرة، لذلك قررنا الاستفادة منه بالعمل بالجهاز الفني، إضافة إلى كونه لاعب أيضًا بصفوف الفريق”.

وأضاف عبد اللطيف، أن مجلس إدارة مركز شباب الفشن، كان قد قرر أيضًا  تجديد الثقة في الجهاز الفني والإداري والطبى، إذ يستعد الفريق لبدء فترة الإعداد بالفترة المقبلة استعدادًا للموسم الكروي الجديد. ويشارك مركز شباب الفشن بدورى القسم الرابع بمنطقة كرة القدم ببني سويف.

وتابع، أن مجلس الإدارة يسعى للصعود للقسم الثالث بالموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتم توفير احتياجات الجهاز الفني من الصفقات الجديدة والجهاز المعاون والإمكانيات المادية لتحقيق الصعود للقسم الثالث.

مشوار شباب الفشن

ونجح  الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الفشن في الصعود للقسم الثالث منذ 3 سنوات، ليجدد مجلس الإدارة الثقة في محمد إمام الذي صعد بالفريق للقسم الثالث واستطاع تحقيق نتائج جيدة في الموسم الأول بالقسم الثالث، ونجح في البقاء بالقسم الثالث، وفي الموسم الثاني اعتذر محمد إمام عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق ليهبط الفريق للقسم الرابع مرة أخرى، ليعود إمام لقيادته مرة أخرى بالموسم الماضي، وكان قريبًا من الصعود للقسم الثالث، ليجدد فيه مجلس الإدارة الثقة مرة أخرى.

ويمتاز مركز شباب الفشن، بتخريج النجوم، إذ خرج منه ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2001، كما خرج منه شريف رضا، لاعب بيراميدز السابق، وسموحة الحالي، ومهاجم منتخب مصر الأوليمبي، الذي يقود شوقي غريب.

اقرأ أيضًا..
شباب سمسطا يؤكد رغبته في اللعب بمجموعة الفيوم بالقسم الثالث
رسميًا..صالح مصطفى مديرًا فنيًا لشباب سمسطا بالقسم الثالث

الوسوم