أحمد الشناوي يكشف مدى إصابته وإمكانية لحاقه بالمونديال

أحمد الشناوي يكشف مدى إصابته وإمكانية لحاقه بالمونديال

نشر أحمد الشناوي، حارس نادي الزمالك، ومنتخب مصر عن حجم إصابته، على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، نتائج الفحوصات الطبية التي قام بها على ركبته، موضع الإصابة التي لحقت به، بمباراة الزمالك والإتحاد السكندري، ببطولة الدوري الممتاز، الخميس الماضي.

لحظة إصابة أحمد الشناوي

وكشف الشناوي أن إصابته عبارة عن، قطع في الرباط الداخلي، وتحرك عظم الركبة نتيجة قوة الكدمة، كما أنه سيقوم بالسفر إلى ألمانيا الفترة المقبلة، للوقوف على حجم الإصابة الفعلي، وفترة العلاج.

واختتم الشناوي، تغريداته بـ “أخيرًا أشكر الله وقدر الله وما شاء فعل، وأتمنى منكم الدعاء والتوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم ومنتخب مصر في كأس العالم وأهلي وشعب بلدي بورسعيد”.

أحمد الشناوي يغيب عن كأس العالم

وبذلك يكون أحمد الشناوي، أول الغائبين عن قائمة منتخب مصر بكأس العالم، مطلع يونيو المقبل، نظرًا لطول فترة العلاج والتأهيل بعد الإصابة، وينافس على حراسة منتخب مصر في الوقت الحالي، كلٍ من عصام الحضري، حارس مرمى التعاون السعودي، ومحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ومحمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي.

يذكر أن الشناوي كان قد غاب عن مباريات كأس الأمم الأفريقية العام الماضي، بعدما تعرض للإصابة في المباراة الأولى لمنتخب مصر، بدور المجموعات، وحل بدلًا منه عصام الحضري، وستكمل الحضري منافسات البطولة مع منتخب مصر، حتى المباراة النهائية.

تغريدات أحمد الشناوي

 

الوسوم