أبي صقل السيناوي يعلن شروط إقامة دورته الرمضانية الأولى

أبي صقل السيناوي يعلن شروط إقامة دورته الرمضانية الأولى مجلس إدارة نادي أبي صقل السيناوي - الصفحة الرسمية للنادي على فيس بوك

أعلن مجلس إدارة نادي أبي صقل السيناوي عن تفاصيل وشروط إقامة دورته الرمضانية الأولى، في كرة القدم الخماسية والتي حدد يوم 4 مايو المقبل، كآخر موعد للتقديم فيها.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن قيمة الاشتراك للفريق 500 جنيه، وعدد اللاعبين بكل فريق 8 ، وتعيين إداري للتعامل معه، ويحدد الفريق اسم ولون التيشيرت الذي سيرتديه، وتقام المباريات بعد صلاة التراويح، وفقًا لجدول سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

أبي صقل السيناوي

ويحكم بالدورة عددًا من الحكام المميزين، وستكون لجنة المسابقات الخاصة بالدورة هي المسؤولة عن شطب أي لاعب أو إداري يتخطى حدود الروح الرياضية، وتقام المباريات من دور واحد ويصعد من كل مجموعة الأول والثاني، ويكون الفريق منسحبًا من المباراة بعد التأخر عن موعدها 15 دقيقة.

ويتم إيقاف اللاعب الذي يحصل على 3 إنذارات في مباراة واحدة، وأيضًا الذي يتم طرده بالمباراة، وسيحصل الفريق صاحب المركز الأول على كأس البطولة، ويحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على جوائز قيمة، وتقديم جائزة يومية لأحسن أخلاق رياضية، وأحسن لاعب، والهداف، وأحسن إداري.

اقرأ أيضا..
 أبي صقل يعلن عن تنظيم أول دورة رمضانية على ملعبه

الوسوم