أبو كساه يجدد عقد أيمن جلال لموسمين مقبلين بالقسم الثاني

أبو كساه يجدد عقد أيمن جلال لموسمين مقبلين بالقسم الثاني أبو كساه يجدد عقد أيمن جلال - بواسطة أحمد مصطفى

نجح مجلس إدارة نادي أبو كساه الرياضي، في التجديد للاعب أيمن جلال، ظهير أيسر الفريق الأول، لمدة موسمين مقبلين، خلال الفترة المقبلة، وفي إطار دعم الفريق للموسم المقبل 2019/2020. 

وقال أحمد مصطفى، المدير الفني للفريق الأول بنادي أبو كساه، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، إن جلال من الركائز الأساسية والعناصر الفعالة، والتي كانت لها شأنًا كبيرًا ومساهمة كبيرة في صعود الفريق لدورة الترقي الموسم المنقضي، والتي أهلتهم للصعود لدوري القسم الثاني. 

وأضاف مصطفى، أن نظرة أبو كساه الأولى هي للاعبين القدامى بالفريق والتجديد لهم، قبل التفاوض أو ضم لاعبين جدد، خاصة وأن أبوكساه يضم لاعبين بإمكانيات كبيرة وقوية وسيكونون إضافة كبيرة للفريق الموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

 أيمن جلال

 أيمن جلال، هو الظهير الأيسر الأساسي لفريق أبو كساه، ولعب للفريق الموسم الماضي غالبية المباريات، ويعتمد عليه أحمد مصطفى، المدير الفني، بشكل كبير، نظرًا لمهاراته ورغبته في لعب الكرة الهجومية.

أبو كساه ومشوار الصعود للترقي

وعمل أحمد مصطفى مع أبو كساه 4 مواسم متتالية، صعد معهم إلى القسم الثالث، ثم بعدها إلى دورة الترقي بالقسم الثالث 3 مواسم متتالية، لكن في كل مرة يخفق الفريق في دورة الترقي ويبتعد عن الصعود للقسم الثاني، وسبق له الرحيل الموسم الماضي، لكن الإدارة تمسكت به، حتى قرر “مصطفى” الرحيل وخوض تجربة جديدة.

أبو كساه

فريق أبوكساه الرياضي، تابع لإدارة أبشواي الرياضية، وهو أحد فرق القسم الثالث البارزة في محافظة الفيوم، وسبق ولعب 3 مواسم متتالية في دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني وأخفق في الوصول للقسم الثاني، إلى أن صعد إلى القسم الثاني بعد قرار اتحاد الكرة المصري، بزيادة عدد فرق المجموعات من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا، ليمثل محافظة الفيوم بجانب نادي الفيوم في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني موسم 2019/ 2020، بقيادة فنية لأحمد مصطفى.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا مدافع الفيوم لموسمين
ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم