أبو جبل يعود لحراسة مرمى الزمالك

أبو جبل يعود لحراسة مرمى الزمالك ابو جبل ويكيبيديا

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في الحصول على توقيع، محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي سموحة، لتدعيم مركز حراس المرمى في الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

انتقل أبو جبل إلى الزمالك، بعد دفع مبلغ 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى انتقال عمر صلاح، حارس مرمى الزمالك الناشئ، وأحمد داوودا، صانع ألعاب الأخير، إلى سموحة انتقال نهائي.

وقال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عمر صلاح، حارس مرمى منتخب مصر الأوليمبي، وداوودا، لاعبي نادي الزمالك انتقلا نهائيًا لنادي سموحة، بالإضافة إلى ١٣ مليون جنيه مصري، مقابل انتقال محمد أبو جبل، حارس مصر الدولي لنادي الزمالك، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم القادم.

وانضم أبو جبل إلى صفوف نادي الزمالك من قبل أن يتم بيعه إلى سموحة، ولكنه عاد إلى صفوف ميت عقبة مرة أخرى بعد إصابة محمود جنش، حارس الزمالك الأساسي، بقطع في وتر أكيلس أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير، لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، بالإضافة إلى بيع عماد السيد الحارس الثاني إلى الإتحاد السكندري.

صفقات الزمالك

لم يكن أبو جبل أولى حراس المرمى الجدد حيث ضم الزمالك محمد صبحي، حارس بتروجيت الناشئي، ومازالت هناك مفاوضات مستمرة، لضم محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي.

وكان أشرف بن شرقي أولى صفقات الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جناح الهلال السعودي، لمدة ثلاث مواسم، واستقر مجلس الإدارة على عقد مؤتمرًا صحفيًا، يوم الأربعاء، المقبل في تمام الساعة الـ11 صباحًا للإعلان عن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها، وضمها لصفوف الفريق لدعمه استعدادًا للموسم المقبل، واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المحلية والقارية، كما سيتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق سواءًا على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

يشار إلى أن رئيس الزمالك أصدر قرارًا بإقالة الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، عقب الخسارة من الأهلي بهدف نظيف، في ختام مباريات الدوري، بالإضافة إلى ضياع البطولة.

وتولى القيادة الفنية للفريق عقب رحيل كريستيان جروس، المدير الفني السابق، بعد حصوله على لقب الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا:
الأهلي يلدغ الفرس الأبيض في برج العرب ويزين فوزه ببطولة الدوري الممتاز

الوسوم