ولاد البلد

أبو اليزيد يقود الرجاء فنيًا لنهاية الموسم

أبو اليزيد يقود الرجاء فنيًا لنهاية الموسم الرجاء - المركز الإعلامي

استقر مجلس إدارة نادي الرجاء المطروحي، برئاسة سعد أبو صندوق، تكليف رضا أبو اليزيد، لقيادة الخمس مباريات المتبقية من دوري القسم الثاني، وأن يكون له الصلاحية الكاملة لاختيار باقي تشكيل الجهاز المعاون له، مع التأكيد بجاهزية الفريق الأول بالكامل بكل قوة لإستئناف المسابقة حسبما أعلن المركز الإعلامي.

الرجاء

مر على فريق الرجاء أجهزة فنية عديدة هذا الموسم، إذ بدأ هاني العقبي الموسم مديرًا فنيًا، وخاض بالفريق فترة إعداد جيدة لعب فيها مباريات قوية مع أندية في الدوري الممتاز، وكان من أول المرشحين للصعود، ولكن مع بداية الموسم النتائج لم تساعده، ولم ينافس الفريق بقوة على الصعود، بالإضافة إلى الأزمات المادية التي عجلت بتقديم إستقالته.

بعد رحيله لجأ مجلس الإدارة إلى أحمد ساري الذي تولى قيادة الفريق لفترة قصيرة، ولم يحسن من النتائج لجعل الفريق في المراكز الأربعة الأولى المتنافسة على الصعود، ليرجل ساري ويتم تعيين نبيل محمود رامبو.

استمر رامبو مع الفريق وإرتضى مجلس الإدارة بعدم المنافسة هذا الموسم على الصعود، بعد عدم تحسن النتائج وإستمرار  الفريق في منتصف الجدول، ليأتي فيروس كورونا ويتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في مصر لأكثر من ثلاث أشهر، تجعل رامبو يعتذر عن إستكمال المهمة، ويرحل عن قيادة الفريق.

وكان رضا أبو اليزيد المدرب العام، ضمن الجهاز المعاون للمدربين السابقن، وتولى مهمة المدرب المؤقت بعد رحيل العقبي وقاد الفريق للفوز في مباراتين وتحقيق 6 نقاط.

ويلعب الرجاء في المجموعة الثالثة “بحري”، ويتواجد في المركز السادس برصيد 26 نقطة، من 17 مباراة خاضها، فاز في 7، وخسر في 5 وتعادل في مثلهما.

الوسوم