“أبو الليل”: اختبارات ناشئي المدينة تشهد حضورا مقبولا في يومها الثاني

“أبو الليل”: اختبارات ناشئي المدينة تشهد حضورا مقبولا في يومها الثاني اختبارات الناشئين بمركز شباب المدينة - المصدر: الصفحة الرسمية

أكد محمود أبو الليل، عضو مجلس إدارة مركز شباب المدينة بمحافظة السويس، أن اختبارات الناشئين بالمركز تشهد حضور أعداد مقبولة من اللاعبين، خلال أول يومين، وستمتد لمدة أسبوع.

وذكر أبو الليل في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن الاختبارات انطلقت منذ أمس الخميس، والمهارات التي تم اختبارها مقبولة بالنسبة لاحتياجات مدربي فرق القطاع بالمركز، وأن الاختبارات ستستمر حتى يوم 8 أغسطس الجاري.

وأضاف أبو الليل، أن اللجنة المشرفة على الاختبارات تتكون من: صابر مصطفى ورامي إبراهيم وأحمد جمال وحسين عثمان ومحمد جمال وسيد خليل وسيد صابر، وهم المدربين المشرفين على القطاع، مع تواجده كمشرف عام.

وكان مجلس إدارة المركز قد أعلن عن تشكيل مدربي قطاع الناشئين، استعدادا للموسم الجديد، والذي يتكون من: ميمي فريد كرئيس لقطاع الكرة، ومحمود أبو الليل المشرف العام على الكرة.

وجاء تشكيل الأجهزة كالتالي:

تعيين صابر مصطفى مديرًا فنيًا للفريق الذي يمثل المركز في دوري مراكز الشباب، ورامي إبراهيم مديرًا فنيًا لفريق مواليد 2004، وأحمد جمال مديرا فنيا لفريق مواليد 2002، كما تم تعيين محمد جمال مدربا لحراس المرمى في جميع فرق المركز، وسيد خليل وسيد صابر كإداريين.

ويتكون مجلس إدارة المركز من سيد خطاب كرئيس للمركز، وأحمد رمضان نائب الرئيس، وعمرو كمال أمين الصندوق، والأعضاء كلًا من محمود أبو الليل، ومصطفى محمد عبد المجيد ومحمد أحمد إبراهيم ورشا محمد عبد العال، ويرأسه شرفيا نجم السويس كمال فريد الملقب بالملك، وتم منحه الرئاسة الشرفية للمركز بعد أول اجتماع بعد انتهاء انتخابات المجلس، وذلك خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2018.

أفضل مركز شباب

وكان مركز شباب المدينة قد نجح في الحصول على لقب أفضل مركز شباب بمحافظة السويس بالملتقى الأول للاتحاد العام لمراكز شباب المدن، برئاسة الدكتور ماجد العزازي. وتمارس داخله عدد من الأنشطة الرياضية إلى جانب الخدمية.

ويتواجد بمحافظة السويس 17 مركز شباب هم: سليم الحي، المدينة، عرب المعمل، شندورة، الحبالايات، سيد هاشم، الرائد، قرية عامر، كبريت مفارق، السلام، فيصل، الجزيرة، عيون موسى، المثلث، التوفيق، الجنانين، أبناء السويس.

 

اقرأ أيضا..

“الملك” رئيسًا شرفيًا لمركز شباب المدينة بالسويس

الوسوم