أبوكساه يضم عمرو عبد العزيز لاعب وسط ملعب الفيوم لموسمين

أبوكساه يضم  عمرو عبد العزيز لاعب وسط ملعب الفيوم لموسمين زيزو مع أحمد مصطفى مدرب أبوكساه - بواسطة: أحمد مصطفى

نجح مجلس إدارة نادي أبوكساه الرياضي، في التعاقد مع اللاعب عمرو عبد العزيز الشهير بـ”زيزو”، لاعب وسط فريق الفيوم السابق، لمدة موسمين، ليدعم الفريق خلال مشواره المقبل بالقسم الثاني.

من جانبه، قال أحمد مصطفى، المدير الفني لأبوكساه، لـ”استاد ولاد البلد”، إنهم انتهوا بشكل رسمي من إتمام التعاقد مع عبد العزيز، لتدعيم صفوف الفريق لمدة موسمين، مبينًا أنها صفقة مهمة ومميزة للفريق خلال مشواره الكروي بالقسم الثاني الفترة المقبلة، رافضًا الإعلان عن قيمة الصفقة المالية.

وأضاف مصطفى، أن الفترة الحالية فترة تجميع وتكوين الفريق باللاعبين المميزين، وأنه يركز بشكل كبير وجاد من أجل التعاقد مع لاعبين “سوبر” قادرين على اللعب للفريق وقيادته للبقاء في القسم الثاني.

أبوكساه ومشوار الصعود للترقي

وعمل أحمد مصطفى مع أبوكساه 4 مواسم متتالية، صعد معهم إلى القسم الثالث، ثم بعدها إلى دورة الترقي بالقسم الثالث 3 مواسم متتالية، لكن في كل مرة يخفق الفريق في دورة الترقي ويبتعد عن الصعود للقسم الثاني، وسبق له الرحيل الموسم الماضي، لكن الإدارة تمسكت به، حتى قرر “مصطفى” الرحيل وخوض تجربة جديدة.

لعب “زيزو” لنادي محافظة الفيوم ومغاغة، وناشئي الجونة والمصرية للاتصالات، ولم يحظى بالمشاركة في وسط ملعب الفيوم الفترة الماضية، آملاً في التواجد بشكل كبير في وسط ملعب أبوكساه الفترة المقبلة.

أبوكساه

فريق أبوكساه الرياضي، تابع لإدارة أبشواي الرياضية، وهو أحد فرق القسم الثالث البارزة في محافظة الفيوم، وسبق ولعب 3 مواسم متتالية في دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني وأخفق في الوصول للقسم الثاني، إلى أن أتى تصعيده إلى القسم الثاني بعد قرار اتحاد الكرة المصري، بزيادة عدد فرق المجموعات من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا، ليمثل محافظة الفيوم بجانب نادي الفيوم في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني موسم 2019/ 2020، ويقوده فنيًا أحمد مصطفى.

اقرأ أيضًا:
المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا
رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

الوسوم