أبوكساه يضم حارس مرمى إطسا

أبوكساه يضم حارس مرمى إطسا أحمد ميهوب ينضم لأبوكساه - بواسطة أحمد مصطفى

تعاقد مجلس إدارة نادي أبوكساه الرياضي، مع الحارس أحمد ميهوب، حارس مرمى مركز شباب إطسا، لمدة موسمين، لينضم للفريق الكروي الأول بالنادي بداية من المرحلة الحالية، ضمن استعدادات فريق أبوكساه لدوري القسم الثاني.

أبوكساه يضم أحمد ميهوب حارس  مركز شباب إطسا

من جانبه، أكد أحمد مصطفى، المدير الفني لأبوكساه، لـ”استاد ولاد البلد”، أنهم تعاقدوا مع ميهوب، في أولى صفقات الفريق استعدادا للموسم الجديد ودوري القسم الثاني.

وأضاف مصطفى، أن الفريق يحتاج إلى تدعيم مركز حراسة المرمى، وعليها تم التعاقد مع ميهوب، خاصة وأنه يحمل إمكانيات كبيرة وعالية، ولديه خبرات كبيرة خاصة وأنه لعب لشباب إطسا الذي كان متصدر الترتيب في القسم الثالث الموسم الماضي، حتى قبل نهاية الموسم بأسبوعين فقط، وتحمل الضغط وهو وما يحتاجه الفريق الفترة المقبلة.

أحمد ميهوب

يذكر أن أحمد ميهوب، من مواليد 1996، ولعب لمصر المقاصة ووادي دجلة ومركز شباب إطسا، وكان قد عدل اتحاد الكرة المصري قراره، بتزويد فرق مجموعات القسم الثاني الثلاث من 12 فريق بكل مجموعة إلى 16 فريقًا، وهو ما أدى إلى تصعيد فريق أبوكساه إلى القسم الثاني بشكل رسمي، بعد قرار تصعيد جميع الفرق الصاعدة لدورة الترقي بالقسم الثالث.

أبوكساه ورحلة كفاح بالقسم الثالث

فريق أبوكساه الرياضي، تابع لإدارة أبشواي الرياضية، وهو أحد فرق القسم الثالث البارزة في محافظة الفيوم، وسبق ولعب 3 مواسم متتالية في دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني وأخفق في الوصول للقسم الثاني، إلى أن أتى تصعيده إلى القسم الثاني بعد قرار اتحاد الكرة المصري، تزويد عدد فرق المجموعات من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا، ليمثل محافظة الفيوم بجانب نادي الفيوم في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني موسم 2019- 2020، ويقوده فنيًا أحمد مصطفى.

اقرأ أيضًا:
المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا
“ميدو” مدرب المقاصة: سأعيد شيكا أفضل لاعب في مصر

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم،

ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا

رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

رسميًا.. الفيوم، ينهي تعاقده مع مجدي طلبة

 

الوسوم