أبوكساه يبدأ المرحلة الثانية من استعداداته للقاء شبان قنا بدورة الترقي

أبوكساه يبدأ المرحلة الثانية من استعداداته للقاء شبان قنا بدورة الترقي أبوكساه دورة الترقي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوكساه تدريباته استعدادًا لدورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني، وذلك بعد فترة راحة قضاها الفريق الأول عقب لقائه مع بترول أسيوط في أولى جولات الترقي، أعقبها تكثيف مراني على مدار 3 أيام، تنوعت ما بين تدريبات على ملعبي أبشواي واستاد الفيوم، ضمن المرحلة الأولى من التدريبات، استعدادًا للقاء شبان قنا المرتقب، في دورة الترقي.

أبوكساه

من جانبه، قال المدير الفني لأبوكساه، أحمد مصطفى، لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق أنهى المرحلة الأولى من التدريبات، بعدما خاض مرانًا أول أمس على ملعب أبشواي، وحصل على راحة أمس، بعدها بدأ المرحلة الثانية اليوم الأربعاء، استعدادًا للقاء شبان قنا.

وأشار مصطفى إلى أنه قسم الاستعدادات لشبان قنا إلى 3 مراحل، المرحلة الأولى تدريبات تكتيكية وفنية، وأيضًا تدريبات لياقة بدنية، والمرحلة الثانية تدريبات بدنية، وتطبيق الجمل التكتيكية التي حصل عليها اللاعبون، وفي المرحلة الثالثة والأخيرة يتدرب الفريق على الكرات الثابتة وخوض تقسيمات من أجل تطبيق ما حصل عليه خلال المران.

وأوضح مصطفى، أنهم تدربوا اليوم على ملعب استاد الفيوم، بسبب خوض مباراة البترول على استاد بترول أسيوط، ما يجعلهم في حاجة لملعب كبير لذلك لجأوا لاستاد الفيوم.

وكان أحمد مصطفى، قد صرح بأن “دورة الترقي الموسم الحالي تعد من أصعب المواسم وأصعب دورة ترقي حتى الآن بالنسبة للفريق، خاصة وأن هناك 3 فرق في غاية الصعوبة، ففريق كيما أسوان سبق له اللعب بالقسم الثاني، ويسعى للصعود ولديه فريق وإمكانيات كبيرة، والأمر ذلك لبترول أسيوط، الذي سبق ولعب دوري ممتاز، ويلعب أيضًا من أجل الصعود ولديه لاعبين مميزين، وفريق شباب قنا متصدر مجموعته وظهر بموسم ممتاز وقوي”.

وخسر أبوكساه في أولى لقاءاته أمام فريق بترول أسيوط بنتيجة 3 – 2.

اقرأ أيضًا..
غدًا.. الفيوم يعسكر في الأسيوطي استعدادًا للقاء ناصر ملوي
مصر المقاصة يفوز على الإعلاميين ويواصل صدارة دوري الصالات
أقدام عريقة تنزلق نحو الهبوط بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني

 

الوسوم