أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني

أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني أبوكساه ومطرطارس، دورة الترقي - تصوير: محمود عبد العظيم

أنهى نادي أبوكساه الرياضي، برئاسة المهندس ياسر الرباط، من الاتفاق مع عبد القادر الجارحي، رجل الأعمال الفيومي، من أجل رعاية الفريق الكروي الأول بالنادي بداية من الفترة الحالية وخلال الفترة المقبلة في منافسات القسم الثاني.

وقال أحمد مصطفى، المدير الفني للنادي، ونائب رئيس مجلس الإدارة، لـ”استاد ولاد البلد”، إنهم اتفقوا بشكل نهائي مع الجارحي، من أجل مساندته ورعايته للفريق.

وأوضح مصطفى، أنهم عقب إعلان اتحاد الكرة المصري تصعيد نادي أبوكساه إلى دوري القسم الثاني، قرروا البحث عن راعٍ للفريق، ولم يترددوا في الحديث والمفاوضات مع عبد القادر الجارحي ابن أبشواي، وأحد الداعمين للنادي طيلة فترة طويلة مضت.

وأضاف نائب رئيس مجلس الإدارة: “عرضنا على الجارحي الرعاية، وكشفنا له ما نريده، وأوضحنا له الرؤية كاملة، وأن الفريق أصبح في القسم الثاني ويحتاج إلى مساندة كبيرة، وسيكون إنتاج ذلك جيدًا على جميع المستويات ولجميع الأطراف، خاصة وأن القسم الثاني كان حلم النادي والجارحي منذ سنوات مضت، وبعد أن تحقق الحلم لا بد أن يكون هو القائد الأول للنادي ويكون تحت رعايته”.

واختتم حديثه، بأنهم بالفعل بدأوا في التفاوض مع العديد من اللاعبين المميزين والتعاقد مع بعضهم، خاصة بعد كشف الرؤية ووضوح الصورة أمام النادي من الناحية المادية الفترة المقبلة.

أبوكساه ومشوار الصعود للترقي

وعمل أحمد مصطفى مع أبوكساه 4 مواسم متتالية، صعد معهم إلى القسم الثالث، ثم بعدها إلى دورة الترقي بالقسم الثالث 3 مواسم متتالية، لكن في كل مرة يخفق الفريق في دورة الترقي ويبتعد عن الصعود للقسم الثاني، وسبق له الرحيل الموسم الماضي، لكن الإدارة تمسكت به، حتى قرر “مصطفى” الرحيل وخوض تجربة جديدة.

أبوكساه

فريق أبوكساه الرياضي، تابع لإدارة أبشواي الرياضية، وهو أحد فرق القسم الثالث البارزة في محافظة الفيوم، وسبق ولعب 3 مواسم متتالية في دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني وأخفق في الوصول للقسم الثاني، إلى أن صعد إلى القسم الثاني بعد قرار اتحاد الكرة المصري، بزيادة عدد فرق المجموعات من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا، ليمثل محافظة الفيوم بجانب نادي الفيوم في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني موسم 2019/ 2020، بقيادة فنية لأحمد مصطفى.

اقرأ أيضًا:
المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

الوسوم