أبوتشت بطلًا لرمضانية شباب فرشوط الـ35

أبوتشت بطلًا لرمضانية شباب فرشوط الـ35 فريق أبو تشت الفائز برمضانية مركز شباب فرشوط المصدر: المركز الاعلامي

توج فريق أبوتشت بقيادة مصطفى عبد الشافي، بطلًا لرمضانية مركز شباب فرشوط، في نسختها الـ35، بعد تغلبه على فريق الأصدقاء، بقيادة حسين الجزار، لاعب نادي طهطا، في المباراة النهائية للبطولة، 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين، بهدف لكل فريق.

جاءت المباراة قوية من كلا الفريقين، تبادل خلالها الفريقين الهجمات، وسط حضور جماهيري كثيف من أبناء مركز فرشوط، تمكن فريق الأصدقاء من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عن طريق حسين الجزار، ثم تمكن فريق أبوتشت من إدراك هدف التعادل، في الدقيقة 19 من زمن الشوط الثاني، لينتهي الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

ويلجأ حكم اللقاء عصام بكر، إلى ركلات الجزاء الترجيحية، التي انتهت بفوز فريق أبوتشت، بخمسة أهداف، مقابل أربعة أهداف، معلنًا تتويج فريق أبوتشت بطلًا لرمضانية مركز شباب فرشوط  في نسختها الـ35.

مثل فريق أبوتشت كلا من: مصطفى طلعت، حارس مرمى، وأحمد عبدالعليم، وأبوبكر أبوالسعود، ومحمد عاصم، لاعب منتخب قنا 2001، وأحمد عظيمة، وعبدالله فتحي، وإسلام محمد، وأحمد على، ومصطفي عبدالشافي.

ووزعت اللجنة المنظمة بقيادة عنتر مشايخ، المدير الفني لفريق نادي العمال بفرشوط، الجوائز على الفرق الفائزة، وجوائز الأفضل، ليحصل احمد عظيمة، لاعب أبوتشت، على كأس أفضل لاعب، وأبو بكر أبو السعود هداف البطولة، ومصطفى عبد الشافي، على كأس أفضل إدارة فنية.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يستمر في نزيف النقاط.. وحرس الحدود يضمن البقاء

الوسوم