أبطال أوروبا| يونايتد وبرشلونة وسان جيرمان بالعلامة الكاملة وتعادل مجنون بين تشيلسي وروما

أبطال أوروبا| يونايتد وبرشلونة وسان جيرمان بالعلامة الكاملة وتعادل مجنون بين تشيلسي وروما

ليلة كروية مثيرة بالجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، حيث لعبت 8 مباريات من فرق المجموعة من الأولى للرابعة، سجلت 23 هدفا، بواقع 2.8 هدف بالمباراة الواحدة، وشهدت مباريات اليوم تعادل مجنون بين تشيلسي وروما، وتحقيق باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وبرشلونة النقاط الكاملة بعد مباريات الدور الأول.

وأيضا تعادل مخيب لأتليتكو مدريد يعقد موقفه، وفوز آخر ليوفتنوس، وأخيرا فوز جديد لبايرن ميونخ الألماني.

9 نقاط كاملة

استطاع مانشستر يونايتد الإنجليزي تحقيق فوزه الثالث على التوالي بدوري الأبطال، بشق الأنفس على مضيفه بنفيكا البرتغالي والذي أسقطه في الخسارة الثالثة على التوالي مما يعقد موقفه بالبطولة، وسجل اليونايتد هدفا وحيدا من كرة ثابتة قوية من ماركوس راشفود تصدى لها الحارس ولكن من شدتها دخل مع الكرة للشباك، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

أما برشلونة فتغلب على أولمبياكوس اليوناني بثلاثية مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب الكامب نو، في لقاء شهد طرد الإسباني جيراد بيكيه من صفوف البرسا، وسجل الثلاثية نيكولاو لاعب أوليمبياكوس للبرسا بهدف في مرماه، ثم ليونيل ميسي وهدفه رقم 100 بدوري الأبطال، وأخيرا لوكاس ديني، فيما عاد نيكولاو وقلص الفارق لاوليمبياكوس بتسجيل الهدف الوحيد بالمجموعة الرابعة.

أما باريس سان جيرمان فحقق أيضا ال9 نقاط كاملة بعد الدور الأول لهزيمته لمضيفه أندرلخت البلجيكي برباعية نظيفة، سجلها مبابي، كافاني، نيمار داسيلفا، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

مباراة ال6 أهداف

وفي مباراة مجنونة أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، فلت تشيلسي من فخ الخساراة أمام مضيفه روما الإيطالي، وتعادل مع الفريق بثلاثية لكلا منهما، في لقاء ال6 أهداف، سجل لتشيلسي هدفي التقدم ديفيد لويز بالدقيقة 11، ثم البلجيكي إيدين هازاد بالدقيقة 37، ليرد بعدها روما بثلاثية لكلا من كولاروف، بالدقيقة 40، ثم هدفين لادين ديجكو بالدقائق 64، 70، ولكن عاد هازارد بالثالث للبلوز رافضا الهزيمة، لتنتهي المباراة بالتعادل بالمجموعة الثالثة.

فوزين لبايرن ويوفنتوس

وبثلاثية نظيفة تمكن بارين ميونخ الألماني من التغلب على سيلتك الاسكلندي وزيادة معاناته بالدوري، في لقاء أقيم على ملعب اليانز ارينا، سجل ثلاثية البايرن منشن توماس مولر، كيميج، وهومليس، ليحل وصيفا بالمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، أما سيلتيك فتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

وللمرة الثانية على التوالي يفوز فريق القارة العجوز بالبطولة على حساب ضيفه بسبورتينج لشبونة البرتغالي، بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل هدفي اليوفنتوس بيانيتش، وماندجوكيتش، ليرتفع رصيده للنقطة 6 ليحل وصيفا للمجموعة الرابعة، أما سبورتينج فتجمد رصيده للنقطة 3 بالمركز الثالث.

مباريات اليوم الثاني

وضمن آخر مباراتين باليوم الثاني تعادل مخيب لاتليتكو مدريد الإسباني مع مضيفه كارياكا اغدام الأذربيجاني، سلبيا ليعقد موقف الأتليتك بالأبطال، وأصبح مهددا بتوديع البطولة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، أما آخر مباريات الجولة بين سيسكا موسكو الروسي وبازل السويسري وانتهي اللقاء لصالح بازل بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الأولى.

الوسوم