7 مواجهات نارية بالجولة 20 بالمجموعة الثانية وصراع القمة والقاع يحتدم

7 مواجهات نارية بالجولة 20 بالمجموعة الثانية وصراع القمة والقاع يحتدم
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى: 

تنطلق في الثالثة عصر غد السبت، منافسات الجولة 20 من المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بإقامة 7 لقاءات ضمن تلك الجولة. 

فعلى ملعب بني مزار يحل نادي منية الحيط ضيفا على مركز شباب مغاغة في لقاء البحث عن الهروب من القاع حيث يحتل مغاغة المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة بينما يحتل منية الحيط المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط 

ويخوض مركز شباب مغاغة مباراة الغد على ملعب بني مزار تنفيذا لعقوبة لجنة مسابقات القسم الثاني بنقل مباراتين للفريق خارج ملعبه بسبب الشغب الجماهيري. 

وعلى ملعب الفيوم يحل مركز شباب ناصر ملوي ضيفا على نادي الفيوم في مواجهة بين القمة والقاع؛ حيث يسعى الفيوم لتحقيق الفوز للدخول بين الثلاثة الكبار في ظل احتلاله المركز الخامس برصيد 28 نقطة بينما يأمل ناصر ملوى في تحقيق المفاجأة وخطف النقاط الثلاثة للابتعاد عن منطقة الهبوط في ظل احتلاله المركز الثامن برصيد 21  نقطة.

وعلى ملعب الفكرية يحل نادي الأسيوطي سبورت ضيفا على ناصر الفكرية في مواجهة مرتقبة، حيث يسعى الأسيوطي للفوز للحفاظ على الصدارة برصيد 42 نقطة، بينما يأمل الفكرية في إيقاف سلسلة انتصارات الأسيوطي وخطف النقاط الثلاثة لمواصلة العروض القوية في المباريات الأخيرة حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 23 نقطة.

وعلى ملعب الوليدية يحل منفلوط ضيفا على الوليدية في ديربى محافظة أسيوط ويرفع الفريقان شعار الانتصار من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل الوليدية المركز العاشر برصيد 21 نقطة، بينما يحتل منفلوط المركز 14 والأخير برصيد 14 نقطة. 

وعلى ملعب سنورس يحل بترول أسيوط ضيفا على سنورس في ظل بحث البترول عن الدخول بين الثلاثة الكبار، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة بينما يحتل سنورس المركز 13 برصيد 20 نقطة. 

وعلى ملعب أهناسيا يحل مركز شباب سمالوط ضيفا على نادي الواسطي في مواجهة صعبة ومرتقبة في ظل بحث الفريقين عن الوصول للصدارة، حيث يحتل سمالوط المركز الثالث برصيد 32 نقطة بينما يحتل الواسطي المركز السادس برصيد 26 نقطة.