التألق ينتظر 14 لاعبا بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

التألق ينتظر 14 لاعبا بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني البداري × ديروط

إعداد: محمد الجزار – أسامة مصطفى – عاطف الشعيني – نورهان ذكي – عامر منصور – محمود عبدالعظيم – جابر عرفة

لم يتبقى سوى أيام قليلة على انطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، الذي اشتهر بإخراج العديد من الأسماء الامعة في سماء دوري الأضواء والشهرة.

يُقدم “استاد ولاد البلد”، في تقريره، عددا من الأسماء التي توقع مدربو الفرق الـ16 بالمجموعة الأولى “صعيد” تألقها، خلال الموسم الجديد، الذي ينطلق يوم السبت المقبل.

“درة” التعدين

يعتبر أحمد الدرة مدافع  النصر للتعدين، الوافد من دمياط، من النجوم الذين يراهن عليهم المدير الفني محمود إبراهيم، ويعتبره من الأوراق الرابحة، التي سيعتمد عليها خلال الفترة القادمة، نظرا لامتلاكه حاسة التهديف والتسديد من مسافات بعيدة، بجانب إجادته الطرق الدفاعية وإحرازه أكثر من هدف مؤثر مع فريقه، خلال معسكر الإعداد.

“بيبو” الفيوم

محمد جمال، الشهير بـ”بيبو”، نال شهادة الجهاز الفني الحالي للفيوم، وتوقع له مدربه موسما قويا، رغم أنه سجل هدفا وحيدا الموسم الماضي.

ويعتبر “بيبو” محطة مهمة في الخط الأمامي، بسبب تسلمه للكرة، واستحواذه عليها بشكل جيد، تحت ضغط، إضافة لسرعته في الارتداد، خلال الحالة الدفاعية.

“محبوب” قنا

انتقل أحمد محبوب من فرق شبان قنا بدوري القسم الثالث، ونجح في تسجبل 7 أهداف، خلال 10 مباريات، مع فريقة السابق، فيما خاض 7 مباريات ودية مع قنا، المنتقل له حديثا، ونجح في تسجيل 6 أهداف.

أحمد حسين “كيما أسوان”

يعتبر أحمد حسين، دفندر فريق كيما لكرة القدم، من الأوراق المهمة في فريقه، حيث يمتلك إمكانات فنية وبدنية هائلة، ويستطيع بناء الهجمات، ولديه ملكة التسديد من مسافات بعيدة.

ومن المنتظر أن يظهر أحمد حسين بقوة، خلال دوري القسم الثاني، خاصة أنه كان ثاني هدافي الفريق، برصيد 8 أهداف، بعد المهاجم عمر يوسف، الذي انتقل للجونة.

أحمد عبد الكريم “أسوان”

انتقل أحمد عبد الكريم، مهاجم الجونة لنادي أسوان، ليدعم هجومه بقوة، خاصة أنه يمتلك مهارة إحراز الأهداف من أنصاف الفرص، وإجادة اللعب بالرأس وسط زحام المدافعين، كما يتميز بتسديداته القوية على المرمى.

“جو” بني سويف

يوسف جمال، مهاجم فريق بني سويف، أحد اللاعبين الذين تذوقوا الأضواء والشهرة بالدوري الممتاز، لعب لنادي الإسماعيلي لمدة 9 سنوات، ثم وادي دجلة، ثم احترف في بلجيكا وليبيا، وعاد الموسم قبل الماضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لبني سويف.

أحرز مع بني سويف 11 هدفا، في 8 مباريات بالدور الثاني، لينتقل بعدها للأسيوطي، ويساهم في صعوده للدوري الممتاز، ليعود مرة أخرى لبني سويف هذا الموسم، ليقود هجوم الفريق.

“شيكو” التليفونات

محمد رجب “شيكو”، لاعب وسط فريق تليفونات بني سويف، والمنتقل الموسم الماضي من نادي نجوم المستقبل، تألق اللاعب في مباراة النادي الأهلي الودية، عقب نهاية الموسم، مما جعل الجهاز الفني يتمسك بوجوده بالموسم الجديد، وتألق اللاعب بفترة الإعداد والمباريات الودية، وأحرز بعض الأهداف.

“وزه” الجونة

علي محمد علي، الشهير بـ”وزه”، لاعب وسط مهاجم نادي الجونة، انضم إلى الفريق الجنوبي الموسم قبل الماضي من ناشئين النادي الأهلي، من مواليد 95.

تمسك هشام زكريا، المدير الفني الجديد لفريق الجونة، باللاعب، رغم تلقيه أكثر من عرض، منها الرجاء الصاعد للدوري الممتاز، والداخلية، ونجوم المستقبل.

كيرلس “الألومنيوم”

كيرلس ماهر، مهاجم فريق الألومنيوم، صاحب الـ19 عامًا، تم تصعيده لفريق الدرجة الأولى بالنادي، بداية الدور الثاني من الموسم المنقضي، أحرز 6 أهداف، وتألق بمعسكر الفريق بالقاهرة والمنصورة، وأحرازه ثلاثة أهداف خلال لقاءات الفريق الودية.

أبو العلا  “بني مزار”

محمد علي محمد أبوالعلا، من مواليد مدينه مطاي بالمنيا، صاحب الـ28 عامًا،  نافس على لقب هداف مجموعة الصعيد بتسجيلة 11 هدف موسم ٢٠١٥/٢٠١٦ بدوري القسم الثاني.

ويعتبر أبو العلا أبرز لاعبي بني مزار، نظرا لقدراته الهجومية، وتمكنه من الفوز بلقب هداف الفريق في عده مواسم، فهو المهاجم الأول بالفريق، ويتميز بالسرعات واللعب بالرأس بشكل جيد.

حمد “سوهاج”

حمد محمد حمد من مواليد مدينه المنيا، ويلعب صاحب الـ27  في عدة مراكز، هم الظهير الأيمن والأيسر والوسط المهاجم.

بدأ حمد مشوار داخل مركز شباب سمالوط في سن ١٨ عام، وفي موسم ٢٠١٤/٢٠١٥ صعد مع الفريق للترقي، ونجح في تسجيل ٨ أهداف، ثم انتقل إلى النصر للتعدين موسم ٢٠١٥/٢٠١٦، لعب ٢٠ مباراة، سجل خلالها ٤ أهداف، وصنع ٨ أهداف.

رحل إلي سوهاج موسم ٢٠١٦/٢٠١٧، لعب ٣٠ مباراة، وغاب في لقائين، وسجل هدفين، وصنع ٨ أهداف.

“تريكة” المنيا

محمود شعبان عويس الشهير بـ”تريكة”، من مواليد مركز العدوة بمحافظة المنيا، صاحب الـ30 عامًا، لعب كرة القدم في مركز شباب العدوة لمدة عام، ثم انتقل منه لمركز شباب مغاغة حتى صعوده إلى دوري القسم الثاني.

شارك مع نادي المنيا في رحلة الصعود إلى دوري الممتاز، ولعب معه بدوري الأضواء والشهرة موسم 2013/2014 حتى الآن.

محمد أدم “ديروط”

من مواليد محافظة الوادي الجديد، ناشئين مواليد عام 1997، انتقل إلى فريق ديروط، خلال الانتقالات الصيفية الحالية من فريق نجوم المستقبل.

يتميز اللاعب بالسرعة والقوة البدنية، التي تأهليه لتحقيق مبتغى شديد قناوي، المدير الفني للفريق، خلال مباريات دوري القسم الثاني.

عمرو عبدالحميد “الوليدية”

المهاجم السابق لفريق أبوتيج وهدافه خلال الموسم الماضي بدوري القسم الثالث، نجح الوليدية في الحصول على توقيعه، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الحالي.

لعب في أندية جراند أوتيل وناصر الفكرية والمدينة المنورة ودمياط وناصر ملوي ونادي طهطا.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم