نجع حمادي يرفع مذكرة للجنة الحكام بعد هزيمته من دشنا بهدف نظيف

نجع حمادي يرفع مذكرة للجنة الحكام بعد هزيمته من دشنا بهدف نظيف
كتب -

قنا – عاطف الشعينى، أمين الشيخ:

تقدم المدير الإداري لمركز شباب نجع حمادي بمذكرة تظلم للجنة الحكام عقب هزيمة فريقه من دشنا بهدف نظيف ، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري القسم الرابع للإتحاد المصري لكرة القدم ، بمنطقة قنا ، وإرسال خطاب للجنة الرئيسية بالقاهرة ضد محمد أحمد الضوى حكم اللقاء.

وأوضحت الشكوى أن حكم المباراة أهدى الفوز لفريق دشنا بقراراته العكسية على فريق مركز شباب نجع حمادي وعدم احتسابه لضربتين جزاء صحيحتين منهم واحدة في الدقيقة الأخيرة من المباراة كانت كفيلة بتعادل الفريقين وهذا ما رفضه حكم اللقاء.

هذا وقد أقيمت اليوم مباريات دوري القسم الرابع بقنا ، وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية عن تعادل نادي الإصلاح الزراعي مع نادي العمال بقنا بهدف لكل منهما وفوز فريق دشنا على مركز شباب نجع حمادي بهدف دون رد، وبهذه النتائج حافظ سكر دشنا على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه نادي الإصلاح الزراعي بنقطتين ونجع حمادي والعمال بنقطة لكلا منهما.

 وجاءت  نتائج المجموعة الأولى والتي تضم قوص، شعب قوص، أرمنت، العبور ، والمساوية باسنا ، عن تعادل شعب قوص وأرمنت بثلاثة أهداف لكل منهما، وفوز قوص على العبور بثلاثية نظيفة،  ليتصدر قوص المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي ارمنت في المركز الثاني بنقطتين، ونادي شعب قوص والمساوية بنقطة لكل فريق.

 

* الصورة لحكم اللقاء