ناصر ملوى يهزم منفلوط 2/0 والفيوم يسقط سنورس 2/1 والواسطي يقسو على الوليدية3/1

ناصر ملوى يهزم منفلوط 2/0 والفيوم يسقط سنورس 2/1 والواسطي يقسو على الوليدية3/1
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى :

 أستكملت اليوم الأحد باقي مباريات الجولة الخامسة عشرة من المجموعة الثانية بالممتاز “ب” بإقامة 5 لقاءات.

فعلى ملعب منفلوط حقق مركز شباب ناصر ملوي فوزا ثمينا على نادي منفلوط بنتيجة 2/0 ليكسر الفريق سلسلة النتائج السلبية التي واجهها في المباريات الماضية.

سجل ثنائية ناصر ملوي حمادة جلال ومحمد عبد الرحيم، ليرفع الفريق رصيده للنقطة 18 في المركز الثامن بينما يتراجع منفلوط للنقطة 12 في المركز 13.

وشهد اللقاء اعتراضات من قبل الجهاز الفني لمنفلوط اعتراضا على قرارات الحكم والذي قام بطرد وليد عبد المنعم إداري منفلوط وطرد عضو آخر من الجهاز الفني للفريق بسبب الإعتراض على قراراته.

وعلى ملعب البترول سقط الوادي الجديد أمام بترول أسيوط بهدفين نظيفين، سجلهما معتمد محسن ومصطفى عبد العاطي، ليرفع بترول أسيوط رصيده للنقطة 27 في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد الوادي الجديد عند النقطة 18 في المركز التاسع.

وعلى إستاد الفيوم سقط مركز شباب سنورس أمام نادى الفيوم بنتيجة 2/1 في ديربى محافظة الفيوم سجل ثنائية الفيوم عمر عبد المنعم واحمد إسماعيل بينما سجل هدف سنورس الوحيد رجب كانوا ليرفع الفيوم رصيده للنقطة 24 في المركز الرابع ويتجمد رصيد سنورس عند النقطة 15 في المركز العاشر .

وعلى ملعب اهناسيا حقق نادى الواسطى فوزا كبيرا على الوليدية بنتيجة 3/1 ليرفع الواسطى رصيده للنقطة 21 في المركز السادس بينما يتجمد رصيد الوليدية عند النقطة 20 في المركز السابع .

 وفي اللقاء الخامس فاز مركز شباب مغاغة على ناصر الفكرية 2/1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفكرية، سجل لمغاغة أحمد فوزي ومحمد جمال وسجل للفكرية علي النبهاني، ليرفع مغاغة رصيده للنقطة 15 في المركز 11، بينما يتجمد رصيد الفكرية عند النقطة 13 في المركز 13 بالمجموعة.

وكان قد أقيم لقاءين بالأمس حيث تعادل الأسيوطي سلبيا مع بني سويف ووصل للنقطة 32 في الصدارة ورفع بني سويف رصيده للنقطة 29 في المركز الثاني، كما سقط مركز شباب سمالوط أمام منيه الحيط 2/0 ليتراجع سمالوط للمركز الخامس برصيد 22 نقطة ويقفز منيه الحيط للنقطة 14 في المركز 12 بالمجموعة.