منتخب السويس ينفرد بالصدارة..تعادل مخيب للكهرباء..المريخ “يا مزاجو”.. في المجموعة الرابعة بالقسم الث

منتخب السويس ينفرد بالصدارة..تعادل مخيب للكهرباء..المريخ “يا مزاجو”.. في المجموعة الرابعة بالقسم الث
كتب -

كتب – ماجد إسماعيل :
إنتهت الجولة السابعة عشر للمجموعة الرابعة “القناة”، بالقسم الثاني، اليوم الأحد، دون تحقيق مفأجات تُذكر، سوى إبراز إستمرار صحوة المريخ البورسعيدي، بفوزه على أبوصوير، بهدف نظيف، ليتقدم الفريق للمركز الثالث بـ 30 نقطة، مستغلاً عدم لعب فريق الشرقية هذا الأسبوع “باي”، ويتوقف رصيد أبو صوير عند 22 نقطة في المركز الخامس.
وكان أبزر المستفيدين من الجولة، هو منتخب السويس بفوزه الكاسح، خارج الديار، وبعشرة لاعبيين، على غزل دمياط، بأربعة أهداف نظيفة، لينفرد المنتخب بالصدارة بـ 34نقطة، ويترك غزل دمياط يعاني من ظلمات القاع، برصيد 11 نقطة، في المركز الثاني عشر.
وعاد كهرباء الإسماعيلية من ملعب أجا، بتعادل مخيب للآمال، وفقده لنقطتين هامتين في مشواره نحو الترقي، وتركه للقمة، بعد إنقاذ عفريتة فريقه أجا، من الخسارة أمام كهرباء الإسماعيلية، في اللحظات الأخيرة، ليضيف الكهرباء نقطة في رصيده، ليصبح 32 في المركز الثاني، ويستمر أجا في حصد النقاط، والبعد خطوة خطوة عن منطقة الهبوط، برصيد 13 في المركز الحادي عشر.
فيما نجح أسمنت السويس في الفوز على ضيفه فاقوس، بهدفين مقابل هدف، ليعزز فرص بقاء الفريق في القسم الثاني، ويرتقع رصيد الفريق للنقطة 17 بنفس رصيد فاقوس ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.
وتستمر العروض السيئة لفريق دمياط، بقيادة طارق سليمان، ويتعادل خارج أرضه مع الشهداء تعادلاً سلبياً، ليرتفع رصيد دمياط إلى النقطة 21، في المركز السادس، ويرتقع رصيد الشهداء للنقطة 20، في المركز السابع.
ويقترب نجمة سيناء بقوة من الهبوط للقسم الثالث، بعد خسارته الحادي عشر أمام غزل السويس بهدف نظيف، ليتوقف رصيد النجمة عند 9 نقاط، في المركز الثالث عشر والأخير، ويضيف غزل السويس ثلاث نقاط هامة في مشوار نحو منطقة الأمان، ليصبح 19 نقطة ويتقدم للمركز الثامن.