منتخب السويس على قمة الرابعة وكهرباء الإسماعيلية يلاحقه في دوري القسم الثاني

منتخب السويس على قمة الرابعة وكهرباء الإسماعيلية يلاحقه في دوري القسم الثاني
كتب -

بورسعيد – إيمان الجعيدي:

 أسفرت مباريات الأسبوع التاسع عشر، للمجموعة الرابعة في الدوري الممتاز “ب”، والتي اختتمت مبارياتها أمس بمباراة فريقي المريخ والشرقية، وانتهت بالتعادل السلبي.

فقد استهل الأسبوع التاسع عشر مبارياته بمباراة وحيدة يوم الثلاثاء الماضي، جمعت فريقي أسمنت السويس وكهرباء الإسماعيلية، وأقيمت في السويس، وانتهت بفوز الفريق الضيف بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الكهرباء إلى 38 نقطه يحتل بهم المركز الثاني فى ترتيب المجموعة، ويتجمد رصيد الأسمنت عند17 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

واستأنفت باقي مباريات الأسبوع الأربعاء، بـ 4 مباريات؛ حيث التقى فريق مركز شباب أجا مع فريق مركز شباب أبو صوير، في مباراة كان الفوز فيها حليف لأبناء الإسماعيلية، حيث انتهت المباراة بفوز أبو صوير بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أجا عند النقطة 13 ويحتل المركز الثاني عشر.

 وفاز منتخب السويس متصدر المجموعة على غزل السويس بهدفين مقابل لا شئ؛ ليؤكد صدارته للمجموعة برصيد نقاط 40 نقطة، بينما يتجمد رصيد الغزل عند النقطة 20 ويحتل بهم المركز الثامن.

وعلى ملعب الشهداء فاز نجمة سيناء على أصحاب الأرض، بهدف نظيف؛ ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الشهداء عند النقطة 20 ويحتل المركز السابع.

وتعادل فاقوس ودمياط بهدفين لكل فريق، ليرتفع رصيد فاقوس إلى النقطة 18 ويحتل المركز التاسع ويرتفع رصيد دمياط إلى النقطة 25 ويحتل المركز السادس.

ثم تأتى مباراة الختام لهذا الأسبوع والتي جمعت أكثر الفرق حرصا على جمع النقاط (المريخ البورسعيدي والشرقية ) حيث جمعهما ديربي من نوع خاص؛ فيطمع كل فريق إلى احتلال المركز الثالث في ترتيب المجموعة ولكن القدر جعلهما يسيرا في طريق الطموح أكثر ليتعادلا سلبيا في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريخ ببورسعيد، ويرتفع رصيد المريخ إلى النقطة 31 ويحتل بها المركز الرابع، بينما يحتل الشرقية المركز الثالث برصيد نقاط 33 نقطة