مدير استاد الإسكندرية يكشف إجمالي التلفيات بالمدرج بعد نهائي البطولة العربية

مدير استاد الإسكندرية يكشف إجمالي التلفيات بالمدرج بعد نهائي البطولة العربية إستاد الإسكندرية

كتبت – دعاء جابر

قال شريف سعد – مدير استاد الإسكندرية، إن قوات الأمن استطاعت إنهاء كافة أعمال الشغب التي حدثت عقب مباراة الترجي التونسي والفيصلي مساء أمس في نهائي البطولة العربية، والتي كان من الممكن أن تتصاعد لولا السيطرة عليها، لافتاً إلى أن مبنى الاستاد والمنطقة المحيطة به كانت شهدت تواجد أمني مكثف قبل المباراة بساعات لتأمين المنطقة والمبنى.
وأضاف سعد أن قيمة التلفيات تمثلت في تكسير 9 كراسي، وخلع 20 آخرين، وذلك بمدرج 2 الذي كان يتواجد فيه جماهير الفيصلي، لافتاً إلى أن الاستاد كان شهد عملية تطوير موسعة خلال الفترة الأخيرة، إلا إنها لم تتأثر بأحداث أمس.
وأشار سعد إلى أن إدارة ستاد الإسكندرية تحمل مسؤولية إصلاح تلفيات مدرجات الاستاد إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، مضيفاً أن السفير الأردني بالقاهرة تعهد للمسؤولين بدفع قيمة التلفيات، ولكنه رسمياً يضع المسؤولية أمام الاتحاد العربي.
يأتي ذلك على خلفية حدوث أعمال شغب من قبل جماهير النادي الفيصلي الأردني، عقب انتهاء مباراة نهائي البطولة العربية، بينه وبين فريق الترجي التونسي، وذلك بعد تسجيل الهدف الثالث في الوقت الإضافي للفريق الثاني، فقام لاعبو الأردني بالاعتداء على الحكم المصري إبراهيم نور الدين، وكذلك تحطيم بعض مقاعد الملعب.
الوسوم