مدرب المنيا: “أرحب بالانتقادات البناءة والمغرضون تحت الكوتش”

مدرب المنيا: “أرحب بالانتقادات البناءة والمغرضون تحت الكوتش”

أبدى سامح إسماعيل، لاعب الزمالك السابق والمدير الفني لنادي المنيا، استيائه الشديد من الهجوم الذي تعرض له من قبل بعض جماهير المنيا، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، خلال الأيام الماضية، ورفضهم تواجده على رأس القيادة الفنية للفريق.

وقال، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “أرحب بكل من ينتقدنى طالما النقد موضوعي وبناء ويفيد الفريق، فليس لدي أي مشكلة مع هؤلاء الأشخاص، ومصلحتنا واحدة وهي صعود الفريق للدوري الممتاز هذا الموسم وإسعاد الجماهير”.

 

وأضاف إسماعيل: “أما النقد الهدام، الذي به إهانات أو إساءات فلا أبدي له اهتمام من الأساس، ومن ينقدوني بشكل غير محترم فليس لهم عندي، الإ وضعهم تحت الكوتش الخاص بي، لأعلى بهم، لأن هناك من يهاجمني لأغراض شخصية، وليس نقد بناء”.

وأوضح أن النقد البناء يزيدني قوة ودافعية في النجاح مع نادي المنيا، خلال الموسم الجديد، وتركيزي في العمل، أما النقد الذي لا قيمة له، ويوجد به تجريح، فليس له أي اهتمام، ونعمل بشكل جيد، استعدادا للموسم الجديد من القسم الثاني.

وكان مجلس إدارة المنيا قد أسند القيادة الفنية لسامح إسماعيل لقيادة الفريق فنيا، خلال تلك الفترة لحين التعاقد مع مدير فنيا جديدا، بعد رحيل نبيل محمود رامبو، وبالفعل قاد إسماعيل تدريبات الفريق في معسكر القاهرة وعدد من المباريات الودية.

 

الوسوم