مدرب الشرطة: جميع لاعبي الفريق يستحقون الانضمام للممتاز.. والإدارة لم تبخل علينا بشئ

مدرب الشرطة: جميع لاعبي الفريق يستحقون الانضمام للممتاز.. والإدارة لم تبخل علينا بشئ فريق إتحاد الشرطة

في حوار خاص لـ “استاد ولاد البلد” مع مدرب الشرطة الجديد “أشرف سعيد محمدين”، صاحب الـ 48 عامًا، الذي تولى مؤخرًا تدريب فريق اتحاد الشرطة بدوري القسم الثاني خلفًا للجهاز الفني السابق بقيادة ضياء عبد الصمد وممدوح عبد الحي، وتولى قيادة تدريب اتحاد الشرطة، أكثر من مرة منذ عام 2001 حتى عام 2013 بالدوري الممتاز، وتولى قيادة الفريق هذا الموسم أيضًا ولكن بتواجده بالقسم الثاني.

والحوار كالتالي:

– متى يعود اتحاد الشرطة للدوري الممتاز؟
لا يوجد أي نقص بالفريق أو من جانب آخر ولكن إذا تواجد إخلاص نية الصعود سنصعد للممتاز، ونحن نكافح من أجل عودة الانتصارات وصعود الشرطة.
-هل مجلس إدارة الشرطة تلبي مطالبك؟
منذ تواجدي باتحاد الشرطة وتوليت قيادة التدريب، لم يبخل مجلس الإدارة بشئ، ، نحن نملك الاستقرار والالتزام المادي، ويتبقى التوفيق لعودة الثقة للاعبين مجددًا.
– هل يوجد لاعب باتحاد الشرطة يستحق الانضمام للممتاز؟
جميع لاعبي الفريق يستحقون الانضمام للممتاز فلا شك أن هناك لاعب أو اثنان لا يستحقان الانضمام، ولكن جميع لاعبي الفريق على قدر المسئولية ويستحقون التواجد بالممتاز.
-هل عدم مشاركة محمد رمضان بسبب الإصابة يؤثر على الفريق؟
شخصيًا لم أرى، فليس بيدي الحكم إنه يؤثر على الفريق أم لا، ولكن لاي وجد فريق كرة قدم يقف على لاعب، فأسلوب لعب كرة القدم لعب جماعي ليس “تنس أو إسكواش”، فإذا وجد فريق كرة يتأثر بغياب لاعب، إذٍا فنحن ليس مدربين بل نكون “شئ آخر “!.
هل اتحاد الشرطة قادر على الصعود للممتاز هذا الموسم أم أصبح الأمر صعبًا ؟
بالفعل الأمر صعب هذا الموسم وليس مستحيلا، ولكن صعب لفارق النقاط بين الشرطة، والأندية المتصدرة وصعب أيضاً بالظروف التي حدثت بالفترة الأخيرة، ولكن الصعود ليس مستحيلا.
الوسوم