مجموعة القاهرة ..”السكة” يفرم حلوان..عودة الإتصالات.. خسارة مفاجأة للترسانة

مجموعة القاهرة ..”السكة” يفرم حلوان..عودة الإتصالات.. خسارة مفاجأة للترسانة
كتب -

كتب – ماجد إسماعيل :

لم تشهد الجولة العاشرة في المجموعة الثالثة بالقسم الثاني، مفاجآت عديدة وجاءت نتائجها طبيعية، بإكتساح “المتصدر” السكة الحديد، بقيادة جمال عبد الحميد، خارج أرضه، لفريق حلوان العام، بثلاثية نظيفة، لينفرد السكة بقمة الترتيب برصيد 24 نقطة، ويتراجع ترتيب حلوان العام إلى المركز الحادي عشر بـ 10 نقاط .

وسحق النصر ضيفه البلاستيك بأربعة أهداف نظيفة، ليحافظ على المركز الثاني برصيد 20 نقطة ويلاحق السكة الحديد في الترتيب، بينما يتذيل البلاستيك المركز الأخير برصيد 8 نقاط .
ويستمر المصرية للإتصالات في عروضه الرائعة، بفوزه على سكر الحوامدية، ليتقدم الفريق للمركز الثالث برصيد 17 نقطة، ويتجمد رصيد السكر عند 12 نقطة في المركز الثامن .
وعاد فريق الشرقية للدخان للإنتصارات مجدداً، بفوزه على نجوم المستقبل، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد 15 نقطة، ويتأخر نجوم المستقبل مركزين، فى الترتيب الثاني عشر برصيد 10 نقاط .
وقاد أحمد إبراهيم المدير الفني الجديد “المؤقت” لبهتيم، فريقه في تحقيق إنتصار غالي على حساب الشمس، بهدفين لهدف، ليترك الفريق المركز الأخير، ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، ويتوقف رصيد الشمس عند 14 نقطة فى المركز الخامس .
وكانت المفاجأة الكبيرة من نصيب الترسانة، بعد خسارته خارج أرضه على يد الإعلاميين، بهدف نظيف، ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 11 نقطة في المركز التاسع، ويتراجع الترسانة للمركز السادس برصيد 14 نقطة .
وغرق شباب طوخ في مياة القاهرة، بعد خسارته على أرضه، بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد مياة القاهرة إلى 11 نقطة في المركز العاشر، ويتوقف رصيد طوخ عند 13 نقطة في المركز السابع .