مجلس المصري الجديد يبدأ أولى اجتماعاته بحضور محافظ بورسعيد

مجلس المصري الجديد يبدأ أولى اجتماعاته بحضور محافظ بورسعيد
كتب -

بورسعيد – إيمان الجعيدي: 

عقد مساء أمس الخميس أولى اجتماعات المجلس الجديد للنادي المصري، برئاسة ياسر يحيى وبحضور اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد وجميع أعضاء المجلس.

وقام “قنديل” بتقديم تهنئته للمجلس الجديد مؤكدا على دعمه الكامل للمجلس ووقوف المحافظة بجانب النادى المصري بكل قوة، وقدم ياسر يحيى رئيس النادي هدية تذكارية للمحافظ.  

وقد اتخذ المجلس في أولى اجتماعاته عدة قرارات؛ حيث تم توزيع مهام إدارة النادي على الأعضاء، مثل إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأول للكرة  إلى ياسر يحيى رئيس مجلس الإدارة و شريف عبد اللطيف نائب الرئيس، أما قطاع الناشئين فقد تقرر إسناد الإشراف عليه إلي  أحمد محمد السيد و محمد الخولي.

و تم تشكيل لجنة خاصة بتعاقدات اللاعبين مكونة من  ياسر يحيى وشريف عبد اللطيف وشريف شعبان و محمد الضويني، أما مهمة الاشراف على المركز الإعلامي فقد تم اسنادها إلى شريف شعبان على أن يعاونه المحاسب سليمان البحيري من إدارة الشئون المالية بالنادي .

كما قرر المجلس انشاء صندوق لرعاية قدامى اللاعبين بالنادي وتكليف شريف شعبان ومحمد الملاح بالإشراف عليه، على أن تكون ميزانية الصندوق من التبرعات الخاصة بأعضاء مجلس الإدارة .

أما الملف الخاص بالإنشاءات سواء بملعب السيد متولي أو بملعب كامل أبو على وكذلك قطعة الأرض التي تم تخصيصها من قبل محافظ بورسعيد لإنشاء نادٍ اجتماعي خاص بالنادي فقد تم اسناده إلى لجنة مكونة من أحمد متولي ومحمد أبو عوف و محمد الضويني .

وعن مشروع المصري ستورز المقرر اطلاقه خلال الفترة المقبلة، فقد قرر المجلس تشكيل لجنة لدراسته تتكون من ياسر يحيي ومحمد الملاح ومحمد الخولى .

كما قرر المجلس تعيين مصطفى بدران مستشاراً مالياً للمجلس وتكليف الدكتور محمد فاروق مدير المركز الإعلامي بالنادي بمهام المتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة النادي .

كما تقرر تشكيل المكتب التنفيذي للنادي برئاسة شريف عبد اللطيف نائب رئيس مجلس الإدارة وشريف شعبان أمين صندوق المجلس نائباً وعضوية  كلا من محمد الضويني ومحمد الخولي وأحمد متولي .