مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث

مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث
كتب -

الفيوم – وائل خليل

تنطلق غدا السبت مباريات الجولة التاسعة , من مشوار المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث, ففي إطار التنافس من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدوري الممتاز ب , تستعد فرق محافظتي بني سويف والفيوم لخوض المباريات , وذلك على مدار أربعة أيام من السبت إلى الثلاثاء , وستقام جميع المباريات في الثانية والنصف ظهرا .

ستقام يوم السبت مباراتين , فعلى ملعب المدينة الرياضية بدمو , سيلتقي مركز شباب طامية صاحب المركز العاشر في ترتيب المجموعة برصيد 5نقاط , مع مركز شباب الساحة الشعبية صاحب الترتيب السادس بين فرق المجموعة برصيد  7 نقاط , بينما يلتقي تاسع الترتيب برصيد 5 نقاط فريق ببا , مع متصدر المجموعة فريق اهناسيا برصيد 9 نقاط .

وسيلتقي يوم الأحد فريقي اطسا مع فريق ناصر بوش , على ملعب دمو , يذكر أن فريق اطسا يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط , متقدما على فريق ناصر بوش صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط .

بينما يلتقي يوم الاثنين المقبل , فريق الشواشنة متزيل قاع الترتيب برصيد 5 نقاط , مع فريق ابشواي صاحب الترتيب السابع برصيد من النقاط 7 , وذلك بملعب دمو .

وتختتم لقاءات الجولة التاسعة , بمباراة مركز شباب قلهانة , مع مركز شباب ناصر , يوم الثلاثاء المقبل على ملعب دمو , حيث يطمح وصيف المجموعة برصيد 9 نقاط , فريق قلهانة في الحصول على الثلاث نقاط من أجل مساندته في صراع الحصول على بطاقة التأهل , والآمال لا تختلف بالنسبة لصاحب المركز الثالث فريق شباب ناصر فله من النقاط 8 و وفرصته في التأهل كبيرة جدا .