للمرة الخامسة.. رحيل المدير الفني للواسطى

للمرة الخامسة.. رحيل المدير الفني للواسطى

رحل ربيع السيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الواسطى، عن تدريب الفريق قبل مواجهة الألمونيوم بـ24 ساعة، والمقرر لها غدًا الجمعة، فى إطار منافسات الأسبوع الـ15 بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

وقال المستشار جمال عويس، رئيس نادى الواسطى، لـ”استاد ولاد البلد” اليوم الخميس، إنه فوجئ بمطالبة المدير الفنى براتب شهر يناير مقدمًا، وتهديده بعدم السفر مع الفريق لقنا لمواجهة الألمونيوم إلا بعد الحصول على راتب شهر يناير مقدمًا، مشيرًا إلى أن المدرب كان قد حصل على مبلغ 1500 من راتب شهر يناير، ولكنه صمم على الحصول على المرتب كاملًا.

وأضاف عويس، أنه فور علمه بهذه الواقعة التى حدثت قبل مباراة مهمة مع الألمونيوم، قرر الاستغناء عن خدمات ربيع السيد، وتعيين أحمد صلاح، المدرب العام للفريق قائمًا بأعمال المدير الفنى فى مواجهة الألمونيوم لحين التعاقد مع مدير فنى جديد عقب مباراة الألمونيوم مباشرة.

وتابع رئيس النادي أنه لا يقبل أن فكرة لي ذراع النادي، وأنه لو كان وافق على طلب المدير الفني بصرف راتب يناير مقدمًا، فما هي الضمانات التي كانت تمنعه من الرحيل في أي وقت.

ويحتل الواسطى المركز الأخير بمجموعة الصعيد برصيد 8 نقاط.

يذكر أنها هذه هي المرة الخامسة التى يتم فيها تغيير المدير الفنى للواسطى هذا الموسم، فالبداية كانت مع هشام يكن، ثم أحمد بدوى، ثم محمد رمضان الصغير، ثم علاء صابر، وأخيرًا ربيع السيد.

الوسوم