كفر الشيخ يدافع عن القمة أمام الحمام وأبوقير يصطدم والمالية يستدر

كفر الشيخ يدافع عن القمة أمام الحمام وأبوقير يصطدم والمالية يستدر
كتب -

كتب – رضا أبو مريم:

تنطلق الجولة الحادية عشر بدوري القسم الثاني في المجموعة السادسة، التي يعزف كفر الشيخ فيها منفردا على قمة المجموعة برصيد 22 نقطة،غدا في الثانية والنصف ظهرا،  وسط حالة من القلق والترقب بين فرق القمة والقاع سبع لقاءات حاسمة لما تسفر عنها نتائج الجولات.

 يدافع كفر الشيخ بقيادة أشرف خضر برصيد 22 نقطة عن صدارته للمجموعة أمام مركز شباب الحمام بقيادة ناصر بسيس صاحب المركز العاشر  برصيد 8 نقاط.

يستدرج فريق المالية بقيادة أيمن مجدي في المركز الرابع برصيد  15 نقطة  فريق سكة حديد طنطا بقيادة ممدوح الشربينى في المركز الحادي عشر  برصيد 8 نقاط.

ويصطدم  فريق دمنهور بقيادة أحمد عاشور، في المركز الخامس  برصيد 15 نقطة بفريق أبو قير للسماد بقيادة أحمد الكأس في المركز السادس  برصيد 14 نقطة.

ويواجه  فريق كفر الدوار بقيادة رمضان عرفة، صاحب المركز الثالث عشر  برصيد 8 نقاط نظيره فريق مركز شباب العبور بقيادة السعيد أبو السعود، فى المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

ويحل مركز شباب كوم حمادة بقيادة مديره الفني الجديد خالد الشرقاوي،  صاحب المركز الثاني عشر  برصيد 8 نقاط ضيفا على  فريق نادي مطروح بقيادة محمد الخراشي، الذي يقع في قاع المجموعة  برصيد 8 نقاط، في أول ظهور له مع الفريق بعد اعتذار عبد الله الصاوي.

وينزل الوصيف فريق الأولمبي برصيد 18 نقطة، بقيادة محمد هارون ضيفا ثقيلا على مياة البحيرة  بقيادة عبودة، الذي يليه بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة، في مباراة من طابع خاص للمديرين الفنيين للصراع على المركز الثاني.
ويلتقي  فريق مركز شباب الضبعة بقيادة علاء نوح، الذي يحتل المركز السابع  برصيد 13 نقطة، مع فريق  الزعفران بقيادة جمال الشرقاوي، في المركز التاسع  برصيد 9نقاط.