كشري يدرب لاعبيه على التسديد واختراق حصون الشرقية ونصائح خاصة للمهاجمين

كشري يدرب لاعبيه على التسديد واختراق حصون الشرقية ونصائح خاصة للمهاجمين كشرى يفكر فى بدائل جديدة لاختراق الشرقية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنصر للتعدين، تدريباته في العاشرة من مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الشرقية في الأسبوع الـ32 من الدوري باستاد أسوان يوم الجمعة المقبل.

ويجري أحمد كشري المدير الفني، تدريبات للاعبين لتحفيظهم كيفية التسديد على المرمى، من مسافات بعيدة خاصة أن الشرقية يجيد التكتل الدفاعي، واختص اللاعبين إيزي إيميكا وإسلام شرقية وعبدالعزيز إمام ورمضان ربيع.

وحرص كشري على توجيه المهاجمين، على كيفية اختراق الدفاعات من العمق من خلال اللعب، وتمرير الكرة من لمسة واحدة واللعب السريع، وإيجاد حلول للتهديف من جميع أطراف الملعب وكلف مهاجمه أحمد مدبولي بأدوار جديدة خلال التدريب الأخير.

وأكد أحمد كشري لـ”استاد ولاد البلد” أنه “يعاني من قلة البديل لكل لاعب في كل مركز، وبالتالى لا يجد منافسة بين لاعب وآخر، وكل همه هو كيفية تحفيز اللاعب على بذل كل ما لديه في المباريات، لتحقيق الفوز ولكنه دائما ما يصطدم بقلة خبرة اللاعبين، في الحفاظ على هدفهم من اللقاء ودائما ما يخسر الفريق من أخطاء بسيطة”.

وقال إن “فريقه تعرض لسوء تخطيط من المدربين السابقين، الذين فشلوا في توفير البديل  المناسب لكل لاعب، ويكفي أن فريقه يلعب بدفاع ودفندر لا يتغير طوال البطولة ولا يوجد بديل له”.

وأضاف كشري أن” كرة القدم لا تعرف سوى العطاء حتى آخر لحظة، وأن الجميع يبذلون جهدا مضاعفا، وتمنى بقاء فريقه بالدوري لأنه أقنع الجميع ونال احترام مشاهديه، بإمكانات ضعيفة جدا وسط فرق منافسة بإمكانات عالية”.

 

 

 

الوسوم