كرة يد: أصحاب الجياد يستضيف المنيا بثالث جولات الممتاز “أ” 

كرة يد: أصحاب الجياد يستضيف المنيا بثالث جولات الممتاز “أ” 

يحل فريق كرة اليد بنادى المنيا، غدا، الأربعاء، ضيفا ثقيلا لمواجهة فريق أصحاب الجياد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري الممتاز “أ”، التي ستقام على صالة مبارك بنادي سموحة في مشوار الفريقين بالممتاز.

يلعب فريق المرتبط بنادي أصحاب الجياد مع فريق مرتبط نادي المنيا في الثانية من ظهر الغد، الأربعاء، على نفس الملعب، وعند الساعة الرابعة، يلعب الفريق الأول لأصحاب الجياد مع فريق المنيا، ضمن الجولة الثالثة.

ويدخل فريق يد المنيا تلك المواجهة، بقيادة وائل عبد الرحيم، محملا بطموحات وآمال كبيرة، سعيا لتحقيق الانتصار الثاني له في المسابقة، بعد التفوق على ساحل سليم، في لقاء الجولة الثانية، والتعادل مع فريق الترسانة في لقاء الجولة الأولى، ويسعى للفوز لصدارة المجموعة.

يسعى أصحاب الأرض أصحاب الجياد لمواصلة عروضه القوية بتحقيق الفوز على المنيا، خاصة بعدما تغلب الفريق على بلدية المحلة، وتعادل مع مصر البترول، حيث يسعى لخطف النقاط الثلاث للتواجد في صدارة المجموعة.

ويحتل فريق أصحاب الجياد صدارة المجموعة الأولى، برصيد 5 نقاط، فيما يحل فريق المنيا ثانيا، بنفس رصيد النقاط، من فوز وتعادل وحيد، ولقاء الغد يعتبر من أقوى اللقاءات بالمجموعة الأولى.

 

الوسوم