قبل مواجهة الثلاثاء.. سموحة يعجز عن هزيمة الفرق السودانية

قبل مواجهة الثلاثاء.. سموحة يعجز عن هزيمة الفرق السودانية

يخوض سموحة الثلاثاء المقبل، مواجهته الرابعة مع الفرق السودانية على مدار تاريخه، وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره هلال الأبيض السوداني، بالجولة الرابعة لدوري المجموعات للكونفدرالية.

ومن الطريف أن سموحة لم يحقق أي فوز في المواجهات الثلاثة الماضية مع الفرق السودانية، حيث واجه نادي الهلال السوداني مرتين خلال دوري المجموعات ببطولة دوري أفريقيا موسم 2015، وفاز الهلال السوداني بهدفين نظيفين بالمباراة الأولى، بينما تعادل الفريقين بالمرة الثانية بهدف لكل فريق.

وكانت المواجهة الثالثة هذا الموسم مع نادي هلال الأبيض بالجولة الثالثة لدوري المجموعات للكونفدرالية، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي أقيمت في الثالث من شهر يونيه الجاري.

وتأتي المواجهة الرابعة الثلاثاء المقبل أمام هلال الأبيض أيضا بالجولة الرابعة لدوري المجموعات للكونفدرالية، والتي يسعى فبها سموحة لتحقيق أول فوز على الفرق السودانية، ولكن سموحة يعاني مشكلة الغيابات الكثيرة بين صفوفه، والتي من الممكن أن تؤثر على أداء الفريق.

الجدير بالذكر أن سموحة يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بالمجموعة الثالثة، بينما يحتل هلال الأبيض المركز الثالث بنفس الرصيد.

الوسوم