قائمة البلدية مكتملة قبل مواجهة جمهورية شبين .. و”جدو” أساسي للمرة الأولى

قائمة البلدية مكتملة قبل مواجهة جمهورية شبين .. و”جدو” أساسي للمرة الأولى
كتب -

 

المحلة الكبرى – ماجد إسماعيل :

إستعد فريق بلدية المحلة لمواجهة فريق جمهورية شبين، اليوم الأربعاء، في إفتتاح المرحلة الثانية والعشرون بالمجموعة الخامسة “الدلتا” في القسم الثاني، بإستعادة المصابين والموقوفين.

فإنضم لقائمة المباراة مهاجم الفريق وهدافه رضا متولي، بعد غياب طويل وذلك بعد شفائه من إصابته بالغضروف، والتي لحقت به مع نهاية الدور الأول، وكذلك عودة لاعب خط الوسط محمد الشحات من الإيقاف، لحصوله على ثلاث إنذارات.

ويقول جمال المقص المدير الفني لبلدية المحلة: “فريقي في حاجة للفوز في مباراة أو مباراتين لضمان التأهل بشكل مريح، حتى أعطى فرصة المشاركة لإثنين أو ثلاثة من اللاعبيين الذين لم يأخدوا فرصة مشاركة بصورة كاملة وطيبة”.

وهاجم “المقص” حكام مباريات فريقه الاخيرة، قائلاً: “أسنُدت المباريات الأخيرة لحكام دون المستوى، وتحاملوا على فريقي كثيراً، وظنوا ان فريقي قد صعد، وأرادوا أن يجاملوا الفرق المنافسة الأخرى على حسابي، وأتمنى أن لجنة الحكام توفق في إختياراتها القادمة فالمباريات المقبلة لا تحتمل الخطأ”.

وعن مباراة اليوم، أكد المدير الفني لبلدية المحلة سعادته بإكتمال صفوف فريقه، قائلاً: “اليوم أخوض المباراة بقائمة الفريق كاملة لأول مرة هذا الموسم، وسأبدأ بالمهاجم محمد ناجي “جدو” من بداية المباراة، لإعطاؤه مزيد من الثقة والتجانس بين زملاؤه بالفريق، بعد قدومه من سرس الليان في فترة الإنتقالات الشتوية”.

الجدير بالذكر أن فريق بلدية المحلة في المركز الأول بـ 42 نقطة، ويتبقى له الحصول على ثماني نقاط للصعود رسمياً لدورة الترقي في حال فوز صاحب المركز الرابع “شربين” بمبارياته الخمس القادمة.

أما فريق جمهورية شبين فيحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة، ويتمنى إستمرار صحوته الأخيرة تحت قيادة مديره الفني الجديد عفت نصار، للبعد عن منطقة الهبوط.