فيورنتينا في مباراة الفرصة المستحيلة أمام أشبيلية اليوم

فيورنتينا في مباراة الفرصة المستحيلة أمام أشبيلية اليوم
كتب -

القاهرة -كريم فؤاد:

يواجه فريق فيورنتينا الإيطالي أشبيلية الأسباني في مباراة إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الأول، في مباراة الفرصة الأخيرة أمام رفاق المصري محمد صلاح لتحقيق حلم الصعود لنهائي الدوري الأوروبي، بعد أن تلقوا هزيمة قاسية في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة الخميس الماضي على ملعب رامون سانشيز معقل العملاق الإسباني بطل النسخة الماضية من البطولة.

ويتعين على فيورنتينا أن يسجل أربعة أهداف في مباراة الليلة ليصعد إلى النهائي، على أن يحافظ على نظافة شباكه، أو يفوز ثلاثة صفر ليحتكم إلى ركلات الترجيح. أشلبية لتحقيق حلم الوصول إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه، والمقرر إقامته  27 من مايو الحالي على ملعب “نارودوفي” في العاصمة البولندية وارسو.

وطالب دانييلي برادي، المدير الرياضي لفيورنتينا، دعم المشجعين لفريقه، أثناء مباراة اليوم بشكل أكبر من أي وقت، مضيفًا أن الفريق الإيطالي تعود دائمًا الانتفاض وأظهر رغبته في القتال داخل الملعب حتى آخر دقيقة.

وتتزايد فرص أشبيلية في الفوز للمرة الرابعة بلقب الدوري الأوروبي لينفرد برقم قياسي.

يذكر أن أشبيلية توج بلقب كأس الإتحاد الأوروبي عامي  2006 و2007، وفي حالة إحراز النادي الأسباني اللقب سيضمن الظهور في دور المجموعات بدوري الأبطال في الموسم المقبل.