فيديو:المدير الفني لبني عبيد: مباراة سمنود كانت عنق زجاجة واستطعنا تخطيها

فيديو:المدير الفني لبني عبيد: مباراة سمنود كانت عنق زجاجة واستطعنا تخطيها
كتب -

بني عبيد – أمينة رزق:

قال محمد صبري المدير الفني لفريق بني عبيد، أن مباراة فريقه أمام سمنود، أمس، في الأسبوع الـ 18 لدوري القسم الثاني، كانت عنق زجاجة، واستطاعوا تخطيها، لتكن دفعة للفريق لزيادة نقاطه ومحاولة الهروب من شبح الهبوط، من خلال التساوي في النقاط مع الفرق التي تسبقه، ثم محاولة تحسين مركزه في الجدول.

أما عن المباراة فأشار “صبري” إلى أنهم لعبوا شوطين مختلفين؛ ففي الشوط الأول اتسم الآداء بالبطء لأن نظيره سمنود لعب بطريقة دفاعية بحتة، وكان هناك عصبية في الآداء مما نتج عنه التمريرات المتقطعة، وبين الشوطين أكد على لاعبيه أنهم ينافسون على الثلاث نقاط وليس التعادل، وعليه تم تغيير طريقة اللعب من خلال الدفع بمهاجمين، والتصويب من خارج الـ 18 للتخلص من التكتل الدفاعي وعدم قدرتهم على الإختراق من الأجناب، وبذلك استطاعوا إحراز هدفين والفوز بالثلاث نقاط.

وأضاف “صبري” أنه برغم تحسن النتائج والآداء إلا أن وضع الفريق بترتيب الجدول مازال كما هو، وأنه يسعى خلال المباريات القادمة لتخطي جميع الفرق خاصة أن المباريات سوف تكون مع فرق منتصف ومؤخرة الجدول.

يذكر أن بني عبيد لديه 19 نقطة بالمركز الـ 11 بدوري القسم الثاني بالمجموعة الخامسة، وسمنود في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.