فوز وأربع تعادلات عنوان الأسبوع الثالث عشر لدوري القسم الثالث

فوز وأربع تعادلات عنوان الأسبوع الثالث عشر لدوري القسم الثالث
كتب -

البحيرة – رضا أبو مريم:

أسفرت مباريات الأسبوع الـ 13 لدوري القسم الثالث، بالمجموعة الثالثة عشر، التي أقيمت، اليوم السبت، عن مواصلة فريق الحامول تصدره القمة برصيد 26 نقطة، عقب  تعادله مع  فريق حوش عيسى بهدف لمثله.

أحرز لحوش عيسى سمير نوح في الدقيقة 14، من الشوط الأول وتعادل حاتم سمير للحامول في الدقيقة 40 من الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد حوش عيسى إلى 10نقاط في المركز العاشر.

شهدت المباراة حالة من الشد والجذب بين لاعبي الفريقين خلال شوط المباراة الثاني نتج عنه حالة طرد اللاعب إسماعيل الحنتوشي؛ نتيجة اعتراض لاعبي حوش عيسى على هدف الحامول.

أدار اللقاء سعدون عبد الهادي حكم ساحة، أحمد بدر مساعد أول، أحمد مجدي مساعد ثان، من منطقة الدقهلية، وراقبها من لجنة المسابقات عطالله مبروك.

وفي نفس الجولة تعادل بنفس النتيجة مركز بيلا مع  فريق دسوق، ليظل الأول في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، فيما ظل الثاني برصيد 21 نقطة في المركز الثالث.

كما تعادل فريق المحمودية مع  فريق بلطيم ايجابيا 2/2 ليرتفع رصيد المحمودية  إلى 15 نقطة في المركز الخامس، بينما وصل بلطيم إلى المركز التاسع برصيد12 نقطة.

وتعادل سلبيا سيدي سالم مع فريق زمالك قلين، في المركز الرابع برصيد 19 نقطة وجاء زمالك قلين في المركز الثامن برصيد 13نقطة.

بينما خسر  الدلنجات صاحب الأرض من نظيره فريق شباب قلين، بهدف نظيف؛ ليتجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة بالمركز السابع برصيد 12 نقطة، ويرتفع رصيد الفائز إلى 15 نقطة في المركز السادس، بينما يخرج فريق (ابشان) متذيل الجدول بـ 5 نقاط “باي”.