فوز دسوق وبيلا والدلنجات وحوش عيسى حوش عيسى بالقسم الثالث

فوز دسوق وبيلا والدلنجات وحوش عيسى  حوش عيسى بالقسم الثالث
كتب -

البحيرة – رضا أبو مريم:

شهدت مباريات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة دوري القسم الثالث، بالمجموعة 13  التي أقيمت، اليوم السبت، حالة من المنافسة الشرسة  في صراع ساخن بين الكبار الحامول وبيلا على زعامة القمة.

حيث أسفرت النتائج عن نجاح أبناء نادي دسوق في وقف زحف فريق الحامول من التربع على  قمته، وفاز بثلاثية مقابل هدف ليظل الخاسر برصيد 29 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن بيلا ويقفز الفائز برصيد 24 نقطة في المركز الثالث.

 كما  فاز نادي بيلا على ابشان  بثلاثية نظيفة؛ ليصبح بالمركز الثاني برصيد 29 نقطة، ويظل الخاسر  بقاع المجموعة برصيد 6 نقاط ، وفاز بنفس النتيجة  فريق الدلنجات على نظيره فريق سيدي سالم ليزل الخاسر إلى  المركز الرابع  برصيد 22 نقطة، ويقفز الفائز إلى  المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وتعادل زمالك قلين مع  فريق المحمودية ايجابيا بهدف لمثله ليرتفع رصيد الأول إلى 14نقطة بالمركز الثامن، والمحمودية بالمركز السادس برصيد 17 نقطة، بينما خسر فريق نادي بلطيم من فريق حوش عيسى بهدفين مقابل لا شئ؛ ليقفز حوش عيسى إلى المركز لتاسع برصيد 14 نقطة،  فيما هبط بلطيم إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وكان فريق شباب قلين في المركز السابع  برصيد 16 نقطة “باي”.