فوز الأسيوطي وناصر ملوي وسنورس في الجولة 19 بالمجموعة الثانية

فوز الأسيوطي وناصر ملوي وسنورس في الجولة 19 بالمجموعة الثانية
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى: 

أسفرت نتائج الجولة 19 من مجموعة شمال الصعيد بالقسم الثاني، التي أقيمت، اليوم الخميس؛ عن تفوق للأسيوطي سبورت ومركز شباب ناصر ملوي ومركز شباب سنورس، فيما اكتفى البترول وبني سويف بالتعادل.

فعلى ملعب الأسيوطي؛ سقط الوليدية أمام الأسيوطي سبورت بنتيجه 2/1، سجل ثنائية الأسيوطي فهد سيد وسجل هدف الوليدية الوحيد رفعت تغيان؛ ليرفع الأسيوطي رصيده لنقطة 42 في الصدارة ويتجمد رصيد الوليدية عند النقطة 21 في المركز التاسع. 

وعلى ملعب ملوي حقق مركز شباب ناصر ملوي، فوزا غاليا على الوادي الجديد بنتيجه 3/1 سجلهما طارق بطاطس وحمادة جلال ومحمد عبد الرحيم، بينما سجل علاء مصطفى هدف الوادي الجديد؛ ليرفع ناصر ملوي رصيده للنقطة 21 في المركز العاشر بينما يتجمد رصيد الوادي عند النقطة 21 في المركز 11 في ترتيب المجموعة .

وعلى ملعب بني سويف تعادل منية الحيط مع بني سويف 2/2 ، ليرفع بني سويف رصيده للنقطة 34 في المركز الثاني، بينما يرفع منية الحيط رصيده للنقطة 21 في المركز 12 في ترتيب المجموعة. 

وعلى ملعب البترول تعادل الواسطي مع بترول أسيوط 2/2 ليرفع البترول رصيده للنقطة 30 في المركز الرابع بينما يرفع الواسطي رصيده للنقطة 26 في المركز السادس.

وعلى ملعب منفلوط تعادل الفيوم مع نادي منفلوط بنتيجة 1/1، سجل لمنفلوط محمد حسين وسجل للفيوم أيمن زكريا ليرفع منفلوط رصيده للنقطة 14 في المركز 14 والأخير بالمجموعة، ويرفع الفيوم رصيده للنقطة 29 في المركز الخامس. 

وعلى ملعب سمالوط تعادل ناصر الفكرية مع مركز شباب سمالوط سلبيا في ديربي محافظة المنيا ليرفع سمالوط رصيده للنقطة 32 في المركز الثالث ويرفع الفكرية رصيده للنقطة 23 في المركز السابع.

وعلى ملعب الفيوم سقط مركز شباب مغاغة أمام مركز شباب سنورس بينتجه 3/0 ليرفع سنورس رصيده للنقطة 20 في المركز 13 ويتجمد رصيد مغاغة عند النقطة 21 في المركز العاشر.